ايفون

Apple وParamount تفكران في الحصول على حزمة البث التلفزيوني+ المخفضة


ناقشت Apple وParamount تجميع خدمات البث التلفزيوني الخاصة بهما بسعر مخفض، وفقًا لتقرير جديد صادر عن صحيفة وول ستريت جورنال.

paramount plus logo

تحدثت الشركات عن تقديم مزيج من Paramount + و أبل تي في+ وسيكون ذلك أقل تكلفة من الاشتراك في كلتا الخدمتين بشكل منفصل، وفقًا لأشخاص مطلعين على المناقشات. وقالوا إن المناقشات في مراحلها الأولى، وليس من الواضح الشكل الذي يمكن أن تتخذه الحزمة.

يشير التقرير إلى أن المناقشات بين Apple وParamount تأتي في وقت أدت فيه الضغوط التنافسية إلى زيادة أسعار الخدمات لتحقيق الربحية، مع الاضطرار أيضًا إلى التعامل مع العملاء الذين يقومون بشكل متزايد بإلغاء الاشتراكات أو تبديل الخدمات.

أبل في أكتوبر أعلنت أنها تعمل على زيادة أسعار بعض خدماتها القائمة على الاشتراك، بما في ذلك ‌Apple TV+‌، والتي ارتفعت من 6.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا إلى 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، بزيادة قدرها 3 دولارات. بالنسبة لأولئك الذين يشتركون في ‌Apple TV+‌ على أساس سنوي، ارتفع السعر من 69 دولارًا سنويًا إلى 99 دولارًا سنويًا وفقًا لذلك.

السبب المنطقي وراء تقديم خدمات متعددة كجزء من حزمة واحدة هو أنه يُعتقد أن ذلك يقلل من احتمالية إلغاء المشتركين في أي شهر معين. وقد تم بالفعل وضع الإستراتيجية من قبل Netflix و Max، والتي يتم تجميعها معًا كجزء من صفقة مع Verizon.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى