ايفون

يتميز كلا الطرازين من iPhone 16 Pro بعدسة تكبير رباعية المنشور


من المتوقع أن تقدم شركة Apple تقنية الكاميرا الرباعية إلى طرازي iPhone 16 Pro في العام المقبل، على الأقل تقريب بصري 5x وتقريب رقمي 25x على العدسة المقربة.

iPhone 16 Pro Mock Header Updated

وفقا لتقرير جديد صادر عن الكهربائيةوستضيف شركة Apple شركة LG Innotek كمورد آخر لوحدة التكبير/التصغير المطوية المستخدمة في التكنولوجيا، في محاولة لتأمين عوائد الإنتاج للعدد المتزايد من الوحدات المطلوبة.

يحتوي iPhone 15 Pro على كاميرا Telephoto بدقة 12 ميجابكسل توفر تقريب 3x، لكن iPhone 15 Pro Max يستخدم نظام Telephoto مطورًا يسمح بتقريب 5x. يحتوي هاتف iPhone 15 Pro Max على هيكل زجاجي مطوي أسفل العدسة، والذي تشير إليه Apple باسم تقنية المنشور الرباعي. فهو يعكس الضوء أربع مرات، مما يسمح بطول بؤري أطول يبلغ 120 ملم.

محلل أبل مينغ تشي كو قال مرارًا وتكرارًا إنه يتوقع أن تتوسع العدسة رباعية المنشور مع تقريب بصري يصل إلى 5x إلى كل من iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max في العام المقبل. ترددت شائعات مفادها أن iPhone 16 Pro سيحتوي على شاشة أكبر مقاس 6.3 بوصة، مقارنة بجهاز iPhone 15 Pro مقاس 6.1 بوصة. سيؤدي هذا التغيير إلى زيادة الحجم الإجمالي للجهاز، مما يوفر مساحة داخلية إضافية للعدسة رباعية المنشور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى