اندرويد

ما هي أفضل الإضافات ووردبريس للتخزين المؤقت؟

ما هي أفضل الإضافات ووردبريس للتخزين المؤقت؟
ما هي أفضل الإضافات ووردبريس للتخزين المؤقت؟

 من بين المكونات الإضافية لذاكرة التخزين المؤقت، سيتم عرض أشهرها أدناه. من المهم تسليط الضوء على أن المكونات الإضافية في هذه الفئة تحتاج إلى التعرف عليها جيدًا في المجتمع، لأنه إذا تم تنفيذها بطريقة سيئة، فقد تؤدي إلى حدوث أخطاء ومشاكل أخرى.

ما هي أفضل الإضافات ووردبريس للتخزين المؤقت

لحسن الحظ، تم اختبار ما يلي والموافقة عليه من قبل المئات من مستخدمي WordPress. يميل الاختيار بينهما إلى أن يكون شخصيًا، على الرغم من أن هناك بعضها أفضل من البعض الآخر، اعتمادًا على الطريقة التي تم بها إنشاء القالب الخاص بك أو المكونات الإضافية المثبتة مسبقًا.

1. صاروخ WP Rocket

WP Rocket هو البرنامج المساعد المعروف بأنه الأفضل بين جميع البرامج. هناك من لا يتفق مع هذا القول، لكن الأداء المعطى لمواقع الويب بعد التنشيط يميل إلى أن يكون أعلى من ذلك بكثير. ومع ذلك، فهو مدفوع وليس لديه نسخة مجانية، مما يحد من معرفة العديد من الأشخاص حول إمكانيات التحسين الخاصة به، على الرغم من وجود ضمان لمدة 14 يومًا لطلب استرداد استثمارك.

تبلغ تكلفة ترخيص موقع ويب واحد 59 دولارًا سنويًا. إذا كنت تريد استخدامه على 3 مواقع، فإن رسوم الترخيص هي 119 دولارًا سنويًا. أخيرًا، إذا كنت تريد استخدامه على مواقع ويب غير محدودة، فسيكلف 299 دولارًا سنويًا.

كان الاهتمام الحقيقي لفريق تطوير WP Rocket هو إنشائه مع وضع مواقع أكثر تعقيدًا في الاعتبار، مثل المتاجر عبر الإنترنت، وهو أمر قد يترك شيئًا ما مرغوبًا فيه في المكونات الإضافية الأخرى في هذا القطاع، نظرًا لأن المتاجر تميل إلى أن تكون أكثر تعقيدًا وينتهي بها الأمر تطلب الكثير من الجهاز. وشبكة المستخدم.

الآن، لماذا تدفع مقابل البرنامج الإضافي عندما يكون هناك العديد من الحلول المجانية الأخرى؟ بسيط: لأن WP Rocket يقدم العديد من الميزات التي لا تتوفر دائمًا في المكونات الإضافية الأخرى. بهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أن الموقع سيتم تحسينه بالكامل.

ومن مواردها ما يلي:

إعداد بسيط، مثالي للمستخدمين لأول مرة.

لوحة القيادة للمطورين.

تحسين قاعدة البيانات.

Lazyload، وهي ميزة تقوم بتحميل الصور فقط عند الضرورة.

التوافق مع CloudFlare.

التحميل المسبق لذاكرة التخزين المؤقت.

تحسين خطوط جوجل.

دعم التخزين المؤقت للكائن.

متوافق مع الخوادم التي لديها ذاكرة تخزين مؤقت بالفعل.

2. W3 Total Cache

من المحتمل أن يكون W3 Total Cache هو المكون الإضافي الأكثر شيوعًا للتخزين المؤقت في مستودع المكونات الإضافية المجاني لـ WordPress، حيث يؤدي W3 Total Cache مهمته عندما يتعلق الأمر بتسريع موقعك وجعل تجربة المستخدمين أكثر إيجابية.

ومع ذلك، على الرغم من كونه خيارًا صالحًا وقويًا بنفس القدر، إلا أننا نحتاج إلى تسليط الضوء على أن واجهته وخياراته يمكن أن تكون مربكة ويصعب استخدامها للمبتدئين. ويرجع ذلك إلى وجود العديد من الوظائف الخلفية (والتي يمكن اعتبارها شيئًا إيجابيًا من زاوية واحدة) مما يؤدي في النهاية إلى ترك المستخدم في حيرة من أمره.

ولحسن الحظ، يمكن أن يتكامل مع شبكات CDN ويعمل بشكل جيد مع مواقع الويب العادية، فضلاً عن كونه مناسبًا تمامًا لمواقع الويب التي تم تثبيت شهادات SSL عليها.

وتشمل ميزاته:

– مجانية

– حصل على تقييم جيد على المنصة.

– أصبح دعم SSL سهلاً.

– يضغط ملفات HTML وCSS، مما يجعل تحميل الصفحة أسرع.

– دعم التخزين المؤقت للكائن.

3. WP Super Cache

يبدو أن WP Super Cache، المنافس الرئيسي لـ W3 Total Cache، المكون الإضافي الذي تحدثنا عنه سابقًا، هو خيار أكثر تنظيمًا قليلاً وبختم المكونات الإضافية التي صنعتها شركة Automattic، وهي شركة تتعامل مع إصدارات WordPress.

إنه مجاني ومفتوح المصدر ويعمل بشكل مثالي مع إنشاء ملفات HTML ثابتة لتسريع تحميل الصفحة، بدلاً من الاضطرار إلى معالجة البرامج النصية المعقدة لكل طلب مستخدم.

واحدة من أكبر مزايا WP Super Cache هي خيار أوضاع التخزين المؤقت الثلاثة. الوضع البسيط، مثالي لأولئك الذين لا يفهمون هذه الإعدادات ويريدون فقط تسريع صفحاتهم؛ واثنين أكثر تعقيدًا للمستخدمين ذوي الخبرة الذين يرغبون في العمل على كل تكوين لتحسين ذاكرة التخزين المؤقت.

مزايا البرنامج المساعد هي:

أوضاع ذاكرة التخزين المؤقت المختلفة.

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

ميزة إعادة بناء ذاكرة التخزين المؤقت.

استخدام عملية جمع البيانات المهملة، حيث يتم تنظيف الملفات القديمة من ذاكرة التخزين المؤقت.

منتج من Automattic، وهي شركة معترف بها للغاية في مجتمع WordPress.

4. WP Fastest Cache

WP Fastest Cache هو مكون إضافي يحتوي على نسخة مجانية رائعة (بجودة مدهشة وقوة تحسين)، ولكنه يفتح المزيد من الإعدادات للمستخدمين المتميزين. الميزة الرئيسية، دون أدنى شك، لهذا البرنامج المساعد هي واجهته، وهي الأبسط على الإطلاق.

موجه للمبتدئين، ما عليك سوى تحديد المربعات التي تريد تنشيطها وسيقوم البرنامج الإضافي بكل العمل نيابةً عنك. عادةً، عندما نعلم أن شخصًا ما لم يسبق له تثبيت مكون إضافي للتخزين المؤقت، فإننا نوصي به، لأنه بالإضافة إلى كونه سريعًا، فهو بسيط وعملي.

يتيح لك WP Fastest Cache أيضًا ما يلي:

– إصدار مميز قوي جدًا مقابل 49 دولارًا فقط (ترخيص مدى الحياة، دفعة لمرة واحدة).

– دمج وتصغير البرامج النصية في JavaScript وCSS.

– تكاملات CDN دون تكوين غير ضروري.

– تحسين الصورة.

– إنشاء ذاكرة تخزين مؤقت خصيصًا لإصدار الهاتف المحمول من السمة.

5. لايت سبيد ذاكرة التخزين المؤقت

LightSpeed ​​Cache هو مكون إضافي “الكل في واحد”، يجمع العديد من الميزات في واحد. مع مجموعة مثيرة للاهتمام من ميزات التحسين، فإنه يميل إلى أن يكون أحد أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتخزين المؤقت للمكونات الإضافية ونظرًا للكم الهائل من التحديثات، فهو دائمًا في الجزء العلوي من ملحقات الفئات.

وهو يدعم WordPress Multisite ويضمن التوافق مع المكونات الإضافية الرئيسية في مجتمع WordPress. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على ميزات مثل:

– ذاكرة التخزين المؤقت التلقائية.

– التنظيف التلقائي للصفحة.

– ذاكرة تخزين مؤقت خاصة للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول.

– ذاكرة التخزين المؤقت لاستدعاءات REST API.

– الحاجيات والأكواد القصيرة ككتل.

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى