ايفون

Apple تسلط الضوء على الشراكة مع (RED) بمناسبة اليوم العالمي للإيدز


بمناسبة اليوم العالمي للإيدز اليوم، أبل أبرزت شراكتها طويلة الأمد مع (RED)، والتي جمعت أكثر من ربع مليار دولار منذ عام 2006، وتقوم بالترويج لإصدارات (PRODUCT)RED لمجموعة من المنتجات.

Apple RED World AIDS Day family

المنتجات (الأحمر) تشمل ساعة ابل سيريس 9, ايفون 14ايفون 14 بلس, ايفون 13، و ايفون اس اي، والملحقات، بما في ذلك علبة السيليكون مع ماجسيف لمجموعات ‌iPhone 14‌ و ‌iPhone 13‌ بأكملها. يذهب جزء من عائدات كل عملية شراء لـ (PRODUCT)RED إلى الصندوق العالمي لمكافحة الإيدز وكوفيد-19.

هذا العام، تتبرع Apple أيضًا بجميع عائدات عمليات الشراء داخل التطبيق لثلاث ألعاب – MONOPOLY GO! وGardenscapes وEA Sports FC Mobile – إلى الصندوق العالمي، بما في ذلك الصور الرمزية المرحة والدروع الرائعة ونجوم كرة القدم. من البيان الصحفي:

من اليوم وحتى 4 ديسمبر، سيتم التبرع بجميع عائدات عمليات الشراء الحصرية داخل التطبيق في ثلاث ألعاب مشهورة على App Store إلى الصندوق العالمي. اطلب Apple Watch Series 9 (PRODUCT)RED بحلول 21 ديسمبر لتقديمها كهدية في وقت الأعياد.

بالإضافة إلى ذلك، من الآن وحتى 8 ديسمبر، تقول شركة Apple إنها ستتبرع بدولار واحد مقابل كل عملية شراء تتم باستخدامها أبل الدفع على apple.com، من خلال متجر آبل التطبيق، أو في موقع ‌Apple Store‌.

لزيادة الوعي باليوم العالمي للإيدز والجهود المستمرة للقضاء على فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز، تحتفل المئات من مواقع البيع بالتجزئة في ‌‌‌Apple Store‌‌ باليوم من خلال نوافذ جديدة وشاشات عرض المنتجات. تقوم الشركة أيضًا بإلقاء الضوء على طرق للعملاء للتعرف على مرض الإيدز في متجر التطبيقاتكتب أبل, موسيقى أبل، و آبل برنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى