ابل

10 طرق لإنفاق بطاقة هدايا Apple التي تلقيتها في عيد الميلاد


إذا تلقيت بطاقة هدايا Apple لعيد الميلاد هذا العام، فإليك 10 طرق لإنفاقها، حيث يقل سعر جميع الخيارات عن 100 دولار في الولايات المتحدة.

apple gift card blue holiday

يمكن استخدام بطاقة الهدايا الشاملة “لكل شيء Apple” في عمليات الشراء على موقع Apple.com وفي متاجر Apple Store الفعلية وموسيقى iTunes Store وتطبيقات وألعاب App Store والاشتراك في خدمات مثل Apple Music وApple TV+ والمزيد. .

لاسترداد بطاقة هدايا Apple على جهاز iPhone أو iPad، افتح App Store، وانقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى، ثم انقر على “استرداد بطاقة الهدايا أو الرمز”.

ماذا تشتري باستخدام بطاقة هدايا Apple

 

حافظة USB-C لسماعات AirPods Pro 2 (99 دولارًا)

AirPods USB C Port Red Triad

أبل هي بيع الآن علبة شحن USB-C للجيل الثاني من AirPods Pro بشكل منفصل مقابل 99 دولارًا. ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تريد أن تتمتع سماعات الأذن AirPods Pro الخاصة بك بدعم صوتي بدون خسارة مع منتجات Apple القادمة سماعة فيجن برو، وإضافة مقاومة الغبار بتصنيف IP54، ستحتاج إلى شراء AirPods Pro مع علبة USB-C كليا.

قلم أبل مع منفذ USB-C (79 دولارًا)

Apple Pencil USB C sliding cap feature

أصدرت شركة أبل هذا العام أ قلم أبل الأقل تكلفة مع منفذ USB-C مخفي للشحن والاقتران. يبلغ سعره 79 دولارًا، ويتميز بتصميم مشابه للجيل الثاني من Apple Pencil، لكنه يفتقر إلى الشحن اللاسلكي، وحساسية الضغط، وإيماءة النقر المزدوج للتبديل بين أدوات الرسم، وخيار النقش الشخصي وقت الشراء.

علامة جوية (29 دولارًا)

airtag yellow

يمكنك تتبع ممتلكاتك باستخدام أداة تعقب العناصر من Apple، والتي تتكامل مع تطبيق Find My على iPhone وiPad وMac. تتوفر أيضًا أربع عبوات مقابل 99 دولارًا.

شاحن أبل المزدوج USB-C بقدرة 35 واط (59 دولارًا)

Apple 35W Charger feeature

أصدرت Apple العام الماضي محولات طاقة بقدرة 35 واط مع منافذ USB-C مزدوجة، مع إصدارات قياسية ومدمجة من الشاحن متاحة مقابل 59 دولارًا لكل منها. يتميز كلا المحولين بشوكات قابلة للطي ويمكن استخدامهما لشحن أو تشغيل العديد من أجهزة Apple ذات الطاقة المنخفضة في وقت واحد، مثل iPhone وiPad وApple Watch وHomePod mini.

جهاز التحكم عن بعد لتلفزيون أبل مع منفذ USB-C (59 دولارًا)

siri remote 1

أصدرت Apple العام الماضي إصدارًا جديدًا من Siri Remote لجهاز Apple TV مزودًا بمنفذ USB-C بدلاً من Lightning للشحن. إذا كنت تمتلك بالفعل طراز Apple TV الذي تم إصداره في عام 2015 أو ما بعده، فيمكن شراء جهاز التحكم عن بعد بشكل منفصل مقابل 59 دولارًا.

قماش تلميع التفاح (19 دولارًا)

apple polishing cloth green feature

قم بتنظيف iPhone وiPad وMac وApple Watch وStudio Display والأجهزة الأخرى باستخدام قطعة قماش التلميع الرسمية من Apple، والتي تم إصدارها في عام 2021.

أبل وان

Apple One Apps Feature 2

استرد بطاقة هدايا Apple الخاصة بك واستخدم الرصيد لشراء Apple One، الذي يتيح لك الاشتراك في العديد من خدمات Apple بسعر مخفض. تشتمل خطة Apple One الأساسية على Apple Music وApple TV+ وApple Arcade وiCloud+ مع مساحة تخزين تبلغ 50 جيجابايت مقابل 19.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا، وهو أقل بـ 9 دولارات شهريًا مقارنة بالاشتراك في هذه الخدمات بشكل منفصل.

اثنا عشر جنوبًا AirFly Pro (54.95 دولار)

AirFly Pro Twelve South feature

يتيح لك ملحق AirFly Pro الشهير من Twelve South استخدام سماعات AirPods أو Beats اللاسلكية مع نظام الترفيه على متن الطائرة. ما عليك سوى توصيل AirFly Pro بمقبس سماعة الرأس على متن الطائرة للمشاهدة أو الاستماع باستخدام AirPods.

لمبة الإضاءة Nanoleaf’s Essentials A19 (19.95 دولارًا)

Nanoleaf A19

تتوافق لمبة LED الذكية متغيرة الألوان من Nanoleaf مع HomeKit، مما يسمح بالتحكم فيها في تطبيق Home ومع Siri. تتوفر أيضًا ثلاث عبوات مقابل 49.95 دولارًا.

حامل هاتف Belkin لكاميرا الاستمرارية (29.95 دولار)

continuity camera

تبيع شركة Belkin حامل iPhone لاستخدامه مع Continuity Camera، وهي ميزة تسمح باستخدام iPhone ككاميرا ويب لجهاز Mac. بسعر 29.95 دولارًا، يتم توصيل الحامل بجهاز iPhone باستخدام MagSafe ويمكن بعد ذلك تثبيته على الغطاء العلوي لجهاز MacBook Air أو MacBook Pro للاستخدام مع كاميرا Continuity. تقدم Belkin أيضًا إصدارًا لسطح المكتب من الحامل متوافق مع جهاز iMac مقاس 24 بوصة وشاشة Studio Display مقابل 39.95 دولارًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى