العابالعاب كومبيوتراندرويدايفونتطبيقاتشروحات

نصائح لرفع مستوى اللعب في لعبة Sims 4

إنها لعبة محاكاة الحياة في وضع الحماية في أفضل حالاتها. هناك طرق عديدة للعب باستخدام أدوات الغش المضمنة ونظام بناء الأسرة الشامل. في هذه المقالة، ستساعدك نصائح The Sims 4 في التنقل في عالم The Sims الرائع والغريب.

احصل على الفهم السريع مع نصائح The Sims 4

نظرًا لأن لعبة Sims 4 تحتوي على الكثير من المواد، سيستفيد كل من اللاعبين الجدد والمعجبين القدامى من هذه النصائح التي تمت مناقشتها أدناه:

الوصول النهائي للغش “Control + Shift + C”

أثناء اللعب، اضغط على التحكم + التحول + C. أي شخص قضى وقتًا كافيًا مع لعبة Sims يعلم أن هذا هو قمة تعلم رموز الغش. على الرغم من أن قائمة الرموز الكاملة لاتباع هذه التعليمات كبيرة جدًا بحيث لا يمكن نشرها هنا، إلا أنه من السهل العثور عليها على أي موقع ويب خاص بالألعاب.

السمات ضرورية للعب

في حين أن معرفة كل جزء من اللعبة ليس مطلوبًا، إلا أنه يجب عليك التعرف على الميزات التي تحصل عليها بطاقة sim الخاصة بك قبل الضغط على الزر “يحفظيمكن أن يساعدك الزر على الاستمتاع بتجربة الألعاب الخاصة بك. ستجعل بعض السمات حياة سيم الخاص بك أكثر صعوبة، بينما ستحثه سمات أخرى على أن يكون أكثر سعادة في كثير من الأحيان.

لا تضيع مزاجًا جيدًا

إذا كانت شريحة الاتصال الخاصة بك في مزاج ممتاز، فاستفد منها. استخدم هذا للحصول على نقاط مهارة إضافية أو تعزيز مستويات الثقة لأنه سيحسن مزاجهم ويجعل من الأسهل رفع المستوى في أقسام أخرى من اللعبة. ومن ناحية أخرى، لا تدع السلوك الجيد يذهب سدى.

النقرات على الاحتياجات

ميزة أخرى جذابة في The Sims 4 هي بساطتها. على الرغم من أن زوايا الكاميرا بعيدة بعض الشيء، إلا أن بقية اللعبة تلعب بشكل جيد. أحد الأساليب لتسهيل اللعب هو جعل “الاحتياجات”مستويات الشريط تفاعلية. من خلال النقر على “حاجة” منخفضة، من المرجح أن تتولى بطاقة sim الخاصة بك حل المشكلة بنفسها. لن تضطر إلى رفع إصبعك أو البحث في المنزل للحصول على معلومات.

تعمل مفاتيح التشغيل السريع لوضع البناء على تسهيل كل شيء

قد تكون لعبة Sims 4 جامحة بعض الشيء، خاصة إذا قفزت من اللعبة الثانية إلى اللعبة الرابعة كما فعلت. ومع ذلك، فإن استخدام متكاملمفاتيح الاختصاريبسط عملية البناء ويمنعك من التنقل حول الشاشة بحثًا عن زر البناء هذا.

تجنب التنسيب التلقائي

يعد استخدام الموضع التلقائي ميزة أخرى للإصدار الأحدث من اللعبة. وهذا يمكّن اللعبة من وضع كائنات لك، مثل النوافذ، بناءً على الذكاء الاصطناعي للبرنامج.

نظرًا لأنك تعرف أفضل من الكمبيوتر مكان وضع النوافذ، فقد يؤدي ذلك بسهولة إلى إزعاج أكثر من المساعدة.

إذا كنت تلعب لفترة من الوقت، ستعرف أن النافذة الموضوعة بشكل جيد قد تعمل على تحسين إضاءة الغرفة بشكل كبير، مما يعزز الجو العام للاعبيك.

إعادة التدوير للحصول على أموال إضافية

هذه معلومة بسيطة اكتشفتها بالصدفة. ليس من الصعب معرفة ذلك؛ اختر سلة المهملات المناسبة من خيار الشراء. يعلم جميع عشاق لعبة Sims أنه كلما كانت جودة المنتج أفضل، كلما كانت مفيدة أكثر في ألعابك بأكملها. قد تبدو القمامة تافهة حتى تدرك أنك تنفق 10 دولارات في كل مرة تأكل فيها شريحة الاتصال الخاصة بك.

خاتمة

مع أنظمة المشاعر والشخصية الجديدة لـ Sims، تركز The Sims 4 على تطوير الشخصية المحسنة وأدوات بناء المنزل والمحاكاة الأكثر ثراءً داخل اللعبة. منذ ظهورها لأول مرة، تلقت لعبة The Sims 4 عددًا كبيرًا من حزم المحتوى المتميزة القابلة للتنزيل. تم إصدار إحدى عشرة حزمة توسعة، وأحد عشر “حزمة ألعاب”، وثمانية عشر “حزمة مواد”، وعشر “مجموعات”. Cottage Living هي أحدث حزمة توسعة منشورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى