اندرويد

تحميل تطبيق Music Player – MP4, MP3 Player‏ مهكر مجانا

تحميل تطبيق Music Player – MP4, MP3 Player‏ مهكر مجانا
تحميل تطبيق Music Player – MP4, MP3 Player‏ مهكر مجانا

تحميل تطبيق Music Player – MP4, MP3 Player مهكر مجانا
تحميل تطبيق Music Player - MP4, MP3 Player مهكر مجانا

مشغل موسيقى مجاني لهواتف Android هذا مشغل mp3 قوي ومشغل فيديو عالي الجودة يدعم جميع تنسيقات ملفات الصوت والفيديو. يمكنك تحديد وإدارة جميع ملفات الموسيقى والصوت من ذاكرة الهاتف وبطاقة الذاكرة. يمكنك أيضًا تصفح جميع ملفات الفيديو المحلية وتشغيل مقاطع فيديو الحالة والمقاطع الدعائية والأفلام وأي مقاطع فيديو أخرى مخزنة على جهازك. إنه مشغل صوت عالي الدقة ومشغل فيديو عالي الدقة حيث يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو وتأثيرات الصدى وسيعزز المعادل المدمج تجربة الاستماع للموسيقى.

تنزيل برنامج Music Player النسخة المدفوعة مجانا

مشغل الموسيقى والفيديو هذا عالي الجودة هو مشغل MP3 ومشغل وسائط عالي الجودة يسمح لك بتشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو بجودة عالية ووضوح. إنه يتميز ببرامج ترميز الفيديو والصوت بمستوى احترافي لتشغيل محتوى عالي الجودة على جهازك. راديو FM و Live مباشر مجاني يساعدك مشغل الصوت هذا على الاستماع إلى محطات راديو الإنترنت الحية من أكثر من 200 دولة حول العالم مجانًا.

تحميل برنامج Music Player مهكر اخر إصدار

يمكنك البحث عن محطات راديو FM للغة معينة. استمع إلى أفضل الموسيقى باستخدام مشغل قابل للتخصيص ما يجعل تطبيق الموسيقى فريدًا هو أنه يمكنك استخدامه في وضع عدم الاتصال وتخصيص تجربتك بالكامل. نريد أن نجعل الأمر سهلاً بالنسبة لك ، ولهذا السبب لدينا تطبيق موسيقى رائع بدون WIFI يمكنك الاستمتاع به على الفور. علاوة على ذلك ، يحتوي تطبيق الصوت المجاني لدينا على كل ما تحتاجه من مشغل وسائط وغير ذلك الكثير. يمكنك مشاهدة الألبوم والفنان والمسار والنوع مباشرة من الواجهة.

تهكير برنامج Music Player للاندرويد

أضفنا فرصة تشغيل مقاطع الفيديو من منصة YouTube Music الشهيرة للفيديو ويمكن تشغيل مقاطع الفيديو من خلال مشغل عائم إذا كنت ترغب في ذلك. أفضل مشغل صوتي موجود هنا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق. نحن هنا لنقدم لك أفضل مشغل MP3 ومشغل موسيقى بلا اتصال كنت تريده دائمًا. هدفنا هو تجاوز الحدود وتقديم تجربة مدهشة وممتعة ورائعة. اغتنم الفرصة وجرب مشغل الصوت المجاني اليوم. هذه هي أداة مشغل الموسيقى الافتراضية التي يجب عليك استخدامها وهي تطبيق موسيقى مجاني قوي للجميع.
[youtube src=”8YoTYafsnds” width=”512″ height=”288″][/youtube]
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 3.10.0.1
يتطلب Android 5.0 والأحدث
حجم الملف 10 ميغابايت
عمليات التثبيت +10.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى