اندرويد

تحميل تطبيق تقليم و قص وقطع الفيديو النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق تقليم و قص وقطع الفيديو النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق تقليم و قص وقطع الفيديو النسخة المدفوعة مجانا

أسهل طريقة لقص مقاطع الفيديو واقتصاصها وطمسها وتقليمها. الان تستطيع ان تقوم بتحرير مقاطع الفيديو مثل المحترفين.
تحميل تطبيق تقليم و قص وقطع الفيديو النسخة المدفوعة مجانا

تنزيل تطبيق Ultimate Video Editor مهكر أسهل طريقة لقص مقاطع الفيديو واقتصاصها وطمسها واقتصاصها. قم بتحرير مقاطع الفيديو مثل المحترفين باستخدام ميزات قاطع الفيديو ومقاطع الفيديو! يساعدك أداة قص الفيديو في قص مقاطع الفيديو وتشذيبها وإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها. يمكنك أيضًا تعتيم الفيديو أو تجنب الاقتصاص وتحسين ألوان الفيديو بسهولة كما في Photoshop مهكر.

تنزيل برنامج Crop, Cut & Trim Video Editor مهكر للاندرويد

محرر فيديو بسيط لجميع احتياجاتك! تحرير الفيديو مثل المحترفين سهل الاستخدام وسحب وقياس جزء الفيديو الذي تريد اقتصاصه أو طمسه أو تحديد نطاق القطع. يمكنك قص الألوان واقتصاصها وطمسها وتحسينها لوسائل التواصل الاجتماعي. أنشئ تحفتك وشاركها مع الأصدقاء على Instagram و TikTok بسهولة. كل أدوات تحرير الفيديو التي تحتاجها في مكان واحد! ميزات ممتازة لمحرر الفيديو Trim & Crop قص الفيديو.
.aarticle21321{text-decoration:none;color:black; text-align:right}.particle22{border-bottom:1px solid #ddd;padding-bottom:10px;}.l-article22{background:#d14949;color:white;padding:5px 10px;border-radius:10px}.particle22:hover{color:#d14949;}
مقالات ذات صله

تحميل تطبيق XRecorder مهكر الاصدار المدفوع مجانا

تحميل برنامج VideoShow الاصدار المدفوع مجانا 2022

برنامج تنزيل الفيديوهات من TikTok بدون علامة مائية – Tmate مهكر

تحميل برنامج PLAYit مهكر الاصدار المدفوع مجانا

تحميل برنامج Intro Maker, Outro Maker الاصدار المدفوع مجاني

استخدم ميزة تغيير حجم الفيديو لتغيير حجم الفيديو إلى الحجم الذي يلبي احتياجاتك. هناك العديد من الخيارات المتاحة التي يمكنك الاختيار من بينها الأحجام المحددة مسبقًا إلى أي حجم مخصص! تقليم الفيديو وتقليمه: تتيح لك ميزة تقليم الفيديو ضبط الفاصل الزمني للفيديو الذي تريد قصه. عندما تقوم بإعداده ، اضغط على الزر وفويلا! تمويه الفيديو – هل تريد تعتيم أجزاء من الفيديو أو بعض الوجوه أو أي منطقة أخرى من الفيديو ما عليك سوى استخدام ميزة ضبابية الفيديو وسيتم حل المشكلة.
لا يوجد فيديو: استخدم الحجم الكامل للفيديو وتناسبه دون اقتصاصه. لا تمنحك ميزة اقتصاص الفيديو فقط نسب عرض إلى ارتفاع محددة مسبقًا ومستخدمة بشكل متكرر ، ولكن يمكنك أيضًا تعيين واحدة مخصصة. تحسين لون الفيديو – حدد أجزاء معينة من الفيديو واضبط الألوان. تغيير التشبع وجعله أكثر حيوية! بدون علامة مائية – تحرير مقاطع الفيديو بدون أي علامة مائية.
[youtube src=”HwnpXpGcMfw” width=”512″ height=”288″][/youtube]
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الموسيقى والصوت
الإصدار الحالي 9.1.0.294
يتطلب Android 5.0 والأحدث
حجم الملف 20 ميغابايت
عمليات التثبيت +1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى