اندرويد

تحميل تطبيق Screen Mirroring – Cast to TV‏ النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Screen Mirroring – Cast to TV‏ النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Screen Mirroring – Cast to TV‏ النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Screen Mirroring – Cast to TV النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Screen Mirroring - Cast to TV النسخة المدفوعة مجانا

يعد تطبيق عكس شاشة الهاتف هذا مفيدًا لعرض الصور ومقاطع الفيديو والأفلام وما إلى ذلك. أداة عرض الشاشة هي أداة قوية لعرض وعرض الشاشات في الوقت الفعلي. استخدم تطبيق Screen View لإرسال شاشة هاتفك إلى تلفزيونك الذكي. ستساعدك Screen Mirroring with TV app على عكس شاشة هاتفك وعرضها على شاشة التلفزيون الذكي. باستخدام تطبيق Screencast ، سيكون تسجيل الشاشة سريعًا ومباشرًا.

تحميل برنامج Screen Mirroring مهكر اخر اصدار

يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو على الهاتف المحمول ومشاركة شاشة الهاتف مع التلفزيون وبث مقاطع الفيديو على التلفزيون. يمكنك عرض شاشة هاتفك على جهاز تلفزيون أو أي جهاز Android آخر مزود بوظيفة إرسال الشاشة. Screencasting ليس بالصعوبة التي كانت عليه من قبل! يحتوي تطبيق TV Show على مشغل فيديو وصوت. يمكنك الآن الاستمتاع بجميع تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة على هاتفك أو تلفزيونك إذا قمت بالاتصال من خلال تطبيق العرض. سيساعدك تطبيق TV Show screen على إرسال هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android إلى التلفزيون الذكي (الإرسال إلى التلفزيون) أو الدونجل اللاسلكي أو المحولات.

تحميل تطبيق Cast to TV النسخة المدفوعة مجانا

يمكن لتطبيق Screencast تشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى والصور على أي جهاز (هاتف ، تلفزيون ذكي ، كمبيوتر محمول ، جهاز لوحي ، حيث يمكنك إرسال شاشتك في أي مكان. يساعد تطبيق عارض شاشة التلفزيون في عرض شاشة الهاتف على شاشة التلفزيون. يمكنك دفق الشاشة لاسلكيًا باستخدام wifi ووحدات اتصال تطبيقات شاشة التلفزيون الذكية ، ويمكنك عرض شاشتك الخاصة. يساعد تطبيق عارض الشاشة على عرض شاشة جهازك المحمول على التلفزيون الذكي (مع تمكين وظيفة Miracast) عبر المحولات اللاسلكية و Wi-Fi و Bluetooth.

فتح الهاتف على شاشة التلفزيون

يمكنك إرسال شاشة هاتفك إلى التلفزيون الذكي الخاص بك ومشاهدة مقاطع الفيديو باستخدام تطبيق Watch. Media Player Streaming هو أكثر مشغل فيديو محمول يمكن الوصول إليه ، وله قدرة قوية على فك تشفير الفيديو لمساعدتك على تشغيل جميع ملفات الفيديو المخزنة على هاتفك بسهولة. Screen View هي أداة قوية لعرض وتدفق الشاشة والصوت على جهازك! يمكنك إرسال شاشة Android مباشرة إلى أي جهاز آخر على شبكتك المحلية عبر تطبيق العرض أو مستعرض الويب أو Chromecast أو الأجهزة المتوافقة. تم اختبار التطبيق وتعمل ميزة مشاركة الشاشة على معظم أجهزة Android. يجب أن يكون هاتفك متصلاً بشبكة Wi-Fi ، بالإضافة إلى الجهاز الذي تقوم بإرسال الشاشة إليه. يمكنك الآن توسيع محتوى هاتفك المحمول ليشمل تلفزيونك الذكي باستخدام تطبيق Display. سيساعدك تطبيق Screen View على مشاركة شاشتك وعرضها على تلفزيونك الذكي. إنه تطبيق عرض تقديمي فريد من نوعه.
[youtube src=”AwkVODqxIOY” width=”512″ height=”288″][/youtube]
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 3.10.0.1
يتطلب Android 5.0 والأحدث
حجم الملف 10 ميغابايت
عمليات التثبيت +10.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى