اندرويدتطبيقات

تنزيل متجر F-Droid لـ تحميل التطبيقات و الالعاب المفتوحة المصدر f store android

F-Droid APK download, f-droid, تنزيل متجر التطبيقات, التطبيقات و الالعاب المفتوحة المصدر
f store android –  و تنزيل برنامج f-droid – تطبيقات و العاب مفتوحة المصدر

تحميل متجر F-Droid لتحميل التطبيقات و الالعاب المفتوحة المصدر.

f store android هو تطبيق رسمي يحتوي على كمية كبيرة من التطبيقات والألعاب المجانية مفتوحة المصدر, يمكنك تثبيتها على جهاز Android. متجر اف درويد “F-droid” يعمل بشكل رائع مثل التطبيقات الرسمية الموجودة على Google Play أو متجر Uptodown.

ان الفرق الرئيسي بين إف-درويد “F-Droid” وبقية ماركت التطبيقات هو أن تنزيل متجر F-Droid يقدم تطبيقات و العاب اندرويد مفتوحة المصدر. وبالتالي، من خلال تطبيق F-Droid، يمكنك تنزيل أحد التطبيقات الموجودة داخل F-Droid market, أيضا يمكن يحتوي على جميع الإصدارات القديمة من هذه التطبيقات.

تنزيل متجر F-Droid اخر تحديث
تنزيل متجر F-Droid

تنزيل متجر التطبيقات F-Droid هو تطبيق رسمي يوفر لك قائمة كبيرة من تطبيقات Android. في المجموع ، يحتوي على أكثر من 1500 تطبيق اندرويد مفتوح المصدر.

لماذا التطبيقات مفتوحة المصدر في f store android؟

هناك الكثير من الاشخاص الذين لا يدركون قيمة F-Droid، معتقدين أن نظام Android مفتوح المصدر و كل شيء يدور حوله. ولهذا سوف اعرفك ان Android هو نظام تشغيل مفتوح المصدر، وهو يختلف عن تطبيقات جوجل، بحيث ان Google Apps لا تكون مفتوحة المصدر بشكل كامل, يمكنك الحصول عليها من خلال تحميل متجر F-Droid لتحميل التطبيقات و الالعاب المفتوحة المصدر.

f store android تنزيل
f store android 

f store android, متجر تطبيقات مفتوح المصدريمكنك الرجوع إلى كتالوج التطبيقات الموجود في موقع f-droid.org, للاستفادة القصوى من F-Droid، أو قم عليك تنزيل تطبيق F-Droid وتثبيته في جهاز Android الخاص بك.

f store android لا يقصد التنافس مع متجر Google Play او خدمات جوجل بلاي في التطبيقات، أو حتى في طبيعة عمل التطبيقات على الرغم من بساطتها. ومع ذلك، فإن F-droid متجر للاندرويد يقدم تطبيقات تحتوي على التعليمات البرمجية المفتوحة، وهذا هو الفرق بينه وبين بقية المتاجر الالكترونية الخاصة بالتطبيقات.

تنزيل متجر التطبيقات, اف درويد
متجر اف درويد

تنزيل متجر التطبيقات f-droid اخر اصدار

تنزيل من الموقع الرسمي

f store android

تنزيل من متجر uptodown

f droif

حقوق النشر خاصة بمدونة شغف الخدمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى