اندرويد

تنزيل برنامج Mind Notes النسخة المدفوعة مجانا

تنزيل برنامج Mind Notes النسخة المدفوعة مجانا
تنزيل برنامج Mind Notes النسخة المدفوعة مجانا

تثبيت برنامج Mind Notes: ملاحظات, دفت, نوت مهكر الاصدار المدفوع مجانا

هل تريد تدوين المذكرات والملاحظات البسيطة بسرعة باستخدام دفتر ملاحظات ومفكرة مجانيين؟ لذا فإن هذا التطبيق المجاني لتدوين الملاحظات والملاحظة هو بالضبط ما تحتاجه لتدوين وتدوين الأفكار التي تعجبك. ‌العقل الرئيسي الإشارات المرجعية والتعليق والملاحظات البسيطة والملاحظات المجانية هي تطبيقات ملاحظات بسيطة وفعالة.
تنزيل برنامج Mind Notes النسخة المدفوعة مجانا
باستخدام تطبيق الملاحظات والملاحظات اللاصق المجاني هذا، يمكنك إنشاء فئات أو ملاحظات ملونة كأداة لإدارة تعليقاتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إرفاق صوتيات وصور ورسومات بملاحظاتك الحية. تطبيق Main Mind مهكر هو تطبيق دفتر ملاحظات جيد ودفتر رقمي ممتاز لتنظيم العمل والحياة والدراسة. كيف تجعلك اليقظة أكثر فاعلية؟ تساعد أنواع الملاحظات في تصنيف جميع ملاحظاتك الصغيرة قوائم المراجعة إدارة جميع مهام comentella الخاصة بك تعيين رمز الملاحظات اللاصقة وتبسيط محتوى الملاحظات باستخدام التنبيهات.

تحميل برنامج Mind Notes: ملاحظات, دفت, نوت مهكر للاندرويد

والتذكيرات كاتب ملاحظات آمن والاحتفاظ بالملاحظات الخاصة والشخصية تنظيم الملاحظات السريعة حسب الوقت والبحث وتدوين الملاحظات بسرعة مزامنة المفكرة الخاصة Sticky رمز الملاحظات على شاشتك الرئيسية لتدوين الملاحظات الأساسي لإرفاق الملفات وكتابة الملاحظات باستخدام تطبيقات فائقة عدم التدوين. قم بعمل قائمة تسوق، أو أحصل على ملاحظات للمدرسة، أو نظم عملك باستخدام هذه الإشارات المرجعية البسيطة والمجانية.

تنزيل دفتر ملاحظات الهاتف

من السهل تدوين الملاحظات وتحريرها من خلال دفاتر الملاحظات تساعدك Brain Notes على كتابة الملاحظات بالخط العريض وتغيير حجم الخط ولون الخط وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا كتابة ملاحظات على لوحة الرسم أو لوحة الكلمات. من السهل باستخدام هذه السبورة البيضاء دراسة الملاحظات، خاصة الملاحظات. فئات الملاحظات والملاحظات السريعة تعد مذكرات الدماغ طريقة رائعة لتصنيف الملاحظات إلى فئات متعددة الطبقات. إدارة الملاحظات السريعة وكتابة التعليمات البرمجية بشكل أكثر كفاءة وسهولة. أنشئ ملاحظات وكلمات مرور خاصة لحمايتهم.
.aarticle21321{text-decoration:none;color:black; text-align:right}.particle22{border-bottom:1px solid #ddd;padding-bottom:10px;}.l-article22{background:#d14949;color:white;padding:5px 10px;border-radius:10px}.particle22:hover{color:#d14949;}
مقالات ذات صله

أحدث الألعاب المهكرة

أحدث التطبيقات المعدلة

زيادة متابعين الأنستقرام

أحدث التطبيقات المدفوعة

أحدث الأخبار والمقالات

الملاحظات الذهنية هي تطبيقات تسمح لك بحماية الملاحظات وكلمات المرور المختلفة، ولا تقلق بشأن مشاهدة ملاحظاتك الخاصة من قبل الآخرين. يمكنك أيضًا اختيار حظر العلامات التجارية فقط أو فئة كاملة من العلامات التجارية. قم بمزامنة ملاحظاتك ونسخها اِحْتِيَاطِيًّا باستخدام ملاحظات بسيطة قم بمزامنة الملاحظات والملاحظات بين الأجهزة اللويحة والهواتف ملاحظات رائعة. لا تقلق أبدًا بشأن فقد البيانات في الملاحظة. ملاحظة مع ملاحظة تقويم استخدم هذه الملاحظة المجانية لعرض ملاحظاتك في وضع التقويم. يمنحك ذلك ملاحظات وملاحظات قصيرة للقيام بها.

أفضل تطبيق لكتابة الملاحظات والاسرار مجانا

لذلك لا تخف أبدًا من التغاضي عما  تم التقاطه باستخدام تطبيقات تدوين الملاحظات. قم بتغيير جدول قبول الملاحظات باستخدام Codec Theme ملاحظات الدماغ- دفتر الملاحظات، وكاتب الملاحظات، والمفكرة، والمذكرات البسيطة وغرفة الكتب، هو تطبيق ملاحظات بسيط يدعم تغيير مظهر الملاحظات. يمكن أن يجلب لك كل موضوع من سمات دفتر الملاحظات تجربة بسيطة وغامرة لتدوين الملاحظات لكتابة الملاحظات والملصقات اللطيفة. رمز الملاحظات اللاصقة يساعد رمز الملاحظات اللاصقة في كتابة ملاحظات قصيرة والوصول إلى الملاحظات اللاصقة على الشاشة الرئيسية.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الملاحظات
الإصدار الحالي 1.0.16.0905.01
يتطلب Android 5.0 والأحدث
حجم الملف 27 ميجا بايت
عمليات التثبيت +100.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة + بدون إعلانات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد
لها سمات مختلفة لا تمنحك مظهرًا بسيطًا لواجهة المستخدم فحسب، بل طريقة أفضل لالتقاط الميزات. يعد عرض الرمز ميزة جيدة لتحسين كفاءتك في العمل والحياة. ملاحظات مع ملاحظات ملونة يدعم كاتب الملاحظات البسيط هذا ودون تطبيق الملاحظات قبول الملاحظات الملونة. بالإضافة إلى الملاحظات والإشارات المرجعية المضافة، تم تصميم أيقونات السمات أيضًا لتسهيل ملاحظتها. قل وداعًا للملل الناجم عن استخدام التطبيقات المجانية والإشارات المرجعية البسيطة.

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى