اندرويد

تحميل لعبة GTA مترجمة عربي ومهكرة للاندرويد

تحميل لعبة GTA مترجمة عربي ومهكرة للاندرويد
تحميل لعبة GTA مترجمة عربي ومهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Gangs Town Story مهكرة أموال غير محدودة

هل أنت مستعد لتنغمس في الحياة الواقعية الافتراضية في عالم اللعبة الرائع مع سرقة السيارات الفخمة وسرقة سيارات الناس وقنالهم لاستكمال المهام الخاصة بك، فأنت في مدينة الجريمة في وسط القطيع أما تقتل أو تنتقل فماذا ستختار فقد تكون أي مدينة جريمة لاس فيجاس ونيو أورلينز ولوس أنجلوس أو شيكاغو.
تحميل لعبة GTA مترجمة عربي ومهكرة للاندرويد
تحميل لعبة GTA مترجمة عربي ومهكرة للاندرويد
تحميل لعبة جي تي أي مهكرة ومحدثة لكنك بالتأكيد في عالم مافيا مفتوح مليء بالجريمة وأفراد العصابات وحروب العصابات ورجال الشرطة القذرين الذين يحاولون أن يتم القبض عليك بتهمة السرقة والقتل والكثير من الأبلاغات التي تم الإبلاغ عنك من قبل الناس. تحكم العصابات هنا فرصة عظيمة لتصبح زعيم مافيا. استكشف كل شبر من هذا العالم المفتوح المجاني الذي يحتوي على سيارات وأسلحة والكثير من الأشياء التي تستطيع استكشافها بنفسك، حيث لكل عيب ثمن وكل سرقة سيارة تشكل مخاطرة كبيرة بنسبة لك من قبل رجال الشرطة. النقل اختر سيارة أو أي حجلة تنقل، تسابق مع السيارات المسروقة واهرب من الصيد قبل أن يتم صيدك من قبل الشرطة. سيتبعك رجال الشرطة ورجال العصابات، لكن يمكنك استخدام الدبابة لهزيمة الشرطة والعصابات وغيرها.

تحميل لعبة درايفر مهكرة و مترجمة للعربية

تنزيل لعبة درايفر بدون فك ضغط تستطيع استخدام الأسلحة لتصبح قائد عصابة شهير في الولايات المتحدة الأمريكية، فأنت بحاجة إلى ترسانة شخصية رائعة. استخدم المدافع الفتاكة والقناصة والمدافع وغير ذلك الكثير من الاسلحة المختلفة والرائعة جاهزة للاستخدام. قصة نهر الغانج مدينة مافيا خطيرة منفتحة على العالم الخارجي شغف الجرائم افتح فم العالم المارق المليء بالصدمة والجري وإطلاق النار والجريمة ورجال العصابات. تنزيل لعبة Gangs Town Story مهكرة آخر إصدار هي لعبة مليئة بمهام الحركة ومعارك الشوارع وحروب العصابات والشرطة. ️ افتح لعبة الحركة العالمية بأسلوب المافيا المارقة مثلك! خذ مجموعة وكن أنت القائد.
[youtube src=”s9SZy7XOXcc” width=”512″ height=”288″][/youtube]
.aarticle21321{text-decoration:none;color:black; text-align:right}.particle22{border-bottom:1px solid #ddd;padding-bottom:10px;}.l-article22{background:#d14949;color:white;padding:5px 10px;border-radius:10px}.particle22:hover{color:#d14949;}
مقالات ذات صله

أحدث الألعاب المهكرة

أحدث التطبيقات المعدلة

زيادة متابعين الأنستقرام

أحدث التطبيقات المدفوعة

أحدث الأخبار والمقالات

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الحركة
الإصدار الحالي 0.20
يتطلب Android 7.0 والأحدث
حجم الملف 1 جيجا بايت
عمليات التثبيت +5.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة أموال بلا حدود + مترجمة
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى