اندرويد

تحميل برنامج مسلم برو: قران ,الصلاة ,الاذان النسخة المدفوعة دون اعلانات

تحميل برنامج مسلم برو: قران ,الصلاة ,الاذان النسخة المدفوعة دون اعلانات
تحميل برنامج مسلم برو: قران ,الصلاة ,الاذان النسخة المدفوعة دون اعلانات

تنزيل برنامج Muslim Pro: Quran Athan Prayer الاصدار المدفوع مجانا

يعتبر التطبيق الإسلامي الشهير لأكثر من 110 مليون مسلم في جميع أنحاء العالم الإسلامي التطبيق الأكثر دقة لمواقيت الصلاة والأذان. يحتوي تطبيق Muslim Pro أيضًا على القرآن بأكمله مع النصوص العربية ، والصوتيات ، والترجمات ، والتلاوات الصوتية جنبًا إلى جنب مع محدد القبلة ، والتقويم الهجري الإسلامي ، وخريطة المطاعم الحلال التي تستطيع ان تاكل منها بكل اريحية دون القلق ، والمساجد ، وما إلى ذلك.
تحميل برنامج مسلم برو: قران ,الصلاة ,الاذان النسخة المدفوعة دون اعلانات
الميزات الرئيسية حساب دقيق لأوقات الصلاة بناءً على موقعك الحالي مع العديد من الإعدادات المتاحة زوايا أذان المرئية وتنبيهات صوتية للأذان مع الكثير من الأصوات للمؤذنين للاختيار من بينها إمساك وإفطار في رمضان قسم “رسائل” جديد لإرسال التحيات الشخصية طوال الوقت العام. أضفنا أيضًا التجويد الملون لمساعدتك على تحسين مهارات النطق عند قراءة القرآن. دوائر القبلة المتحركة وخريطة توضح لك اتجاه مكة المكرمة التقويم الهجري الإسلامي الكامل تقدير أيام الأعياد الدينية مثل عيد الفطر وعيد الأضحى 99 أسماء الله الحسنى – بطاقات تهنئة إسلامية جميلة عيد مبارك ، رمضان كريم ، إلخ. Muslim Fortress: مجموعة من الأدعية والأدعية ملاحظات مهمة إذا كنت تعتقد أن التطبيق يمنحك أوقات صلاة خاطئة.

تحميل برنامج مسلم برو النسخة المدفوعة مجانا

فمن المرجح أن تكون حالة العودة إلى الإعدادات التي قمت بتعيينها. الإعداد التلقائي هو الطريقة الأكثر أمانًا للسماح لمعظم أوقات الصلاة بفواتير مشتريات Android الأكثر أصالة في التطبيق إذا كنت ترغب في الترقية إلى الإصدار “Premium” من تطبيق Muslim Pro ، فسيتيح لك ذلك استخدام Google Play الحالي الخاص بك حساب للقيام بذلك من خلال عملية دفع آمنة. الموقع الجغرافي وموقع الشبكة تحتاج إلى معرفة موقعك لحساب أوقات الصلاة الصحيحة واتجاه القبلة الصحيح والعثور على مطاعم ومساجد حلال بالقرب منك تخزين الصور ملفات الوسائط هذا الإذن ضروري لتخزين المحتوى مثل: مقاطع أذان إضافية وتلاوات صوتية وترجمات القرآن.
.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الدين
الإصدار الحالي 13.1.2
يتطلب Android 5.0
حجم الملف 28 ميجا بايت
عمليات التثبيت +100.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة + بدون إعلانات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى