اندرويد

تنزيل تطبيق Photo Editor النسخة المدفوعة مجانا

تنزيل تطبيق Photo Editor النسخة المدفوعة مجانا
تنزيل تطبيق Photo Editor النسخة المدفوعة مجانا

يتيح لك محرر الصور هذا تحرير الصور مثل المحترفين بكل سهولة. انها المهنية وسهلة الاستخدام ومجانية كافة المميزات مفتوحة.
تنزيل تطبيق Photo Editor النسخة المدفوعة مجانا

يتيح لك محرر الصور تحرير الصور مثل المحترفين. إنه احترافي وسهل الاستخدام ومجاني. باستخدام المرشحات والتأثيرات ، يمكنك بسهولة تحسين صورك. يمكنك أيضًا تحرير الصور باستخدام العديد من أدوات التحرير مثل السطوع والتباين والتشبع واللون وما إلى ذلك. إنه أفضل محرر صور. باستخدام التمويه ، والقص ، والنص ، والملصقات ، والرسم ، وتأثيرات الفسيفساء والمزيد من الأدوات ، يمكنك بسهولة إبراز صورك.

تحميل برنامج محرر الصور النسخة المدفوعة مجانا

إنه أفضل محرر صور مجاني. باستخدام صانع الصور المجمعة هذا ، يمكنك دمج صور متعددة في صورة مجمعة جميلة. اختر التنسيق الذي تريده وقم بتعديل الشبكة وإضافة المرشحات والملصقات ومشاركة قصص الصور على Instagram. إنه أفضل صانع صور مجمعة. الميزات الرئيسية: يطبق محرر الصور الضبابي تأثير التمويه على الصورة ، يمكنك نشر أي صورة تم اقتصاصها على Instagram. المرشحات والتأثيرات حسِّن صورتك بأكثر من 30 مرشحًا وتأثيرًا والعديد من أدوات تحرير الصور المجانية.

تحميل برنامج Photo Editor النسخة المدفوعة مجانا

أدوات التحرير القوية يمكنك قص الصور وتدويرها وتغيير حجمها وقلبها باستخدام محرر الصور هذا. صور مجمعة ريمكس للصور في تخطيطات أو تراكيب. يوفر برنامج Be Creative Photo Editor العديد من الأدوات والمواد لتزيين الصور ولصقها: الملصقات والنصوص والفسيفساء والرسم وما إلى ذلك. جودة عالية حفظ صور مجمعة عالية الجودة. يمكنك مشاركتها على الشبكات الاجتماعية أو طباعتها. إنه أفضل محرر صور وصانع لتجميعات الصور. جرب Photo Editor Pro وقم بتحرير الصور مجانًا الآن!
Photo

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق أدوات الفيديو
الإصدار الحالي 3.4.6.1
يتطلب Android 4.2 والأحدث
حجم الملف 20 ميغابايت
عمليات التثبيت +10.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى