اندرويد

تطبيق إضافة حد صورة الملف الشخصي على الانستقرام

تطبيق إضافة حد صورة الملف الشخصي على الانستقرام
تطبيق إضافة حد صورة الملف الشخصي على الانستقرام

قم بإنشاء صورة الملف الشخصي الأكثر جاذبية النسخة المدفوعة مجانا مع حدود صورة الملف الشخصي الجميلة والجذابة.
تنزيل برنامج Profile Picture Border Frame النسخة المدفوعة مجانا
تنزيل برنامج Profile Picture Border Frame النسخة المدفوعة مجانا

قم بإنشاء الصورة الشخصية الأكثر جاذبية مع أجمل صور الملف الشخصي وأكثرها جاذبية! قم بتدريب العديد من المتابعين على ملفك الشخصي بسهولة باستخدام أداة صانع صور الملف الشخصي على الحدود. تطبيق إطار حدود صورة الملف الشخصي محمّل بالكثير من صور الملف الشخصي الرائعة لتبريد مظهر ملفك الشخصي على Instagram أو Facebook أو WhatsApp أو Tik Tok. مع الشركة المصنعة لصور الملف الشخصي ، يمكنك معاينة الملف الشخصي وإضافة صورة إلى صورك الشخصية أو صورتك المذهلة. إنه سهل الاستخدام ، يصبح رائعًا.

تحميل تطبيق Profile Picture Border Frame النسخة المدفوعة مجانا

انقر – انقر – انقر عدة مرات على الشاشة لجعل صورة ملفك الشخصي تبدو رائعة. الصور المرسومة الصور المرسومة مليئة بالصور الجميلة لتزيين صورة ملفك الشخصي. حدود صورة ملف تعريف Instagram – حدد تغييرات ملفك الشخصي على Instagram ، واجعل صورة ملفك الشخصي على Instagram وزد عدد مشاهدات ملفك الشخصي. من السهل! تقرأها بشكل صحيح! يزيد وجود محتوى الصور من زياراتك إلى ملف تعريف Instagram الخاص بك. Tik Tok Profile Picture Borders – أضف إطارات جميلة إلى صورة ملفك الشخصي وقم بسهولة بإنشاء تغييرات جميلة على ملفك الشخصي! حدود ملف تعريف WhatsApp باستخدام تطبيق Profile Frame Borders ، يمكنك إنشاء نهايات ملف تعريف جميلة لصورة ملف تعريف WhatsApp.

طريقة تصميم صورتك على الأنستقرام بسهولة

أدوات صور Facebook – احصل على المزيد من طلبات الصداقة عن طريق إضافة قوائم إلى ملفك الشخصي. معاينة وحفظ – تطبيق صورة الملف الشخصي سهل الاستخدام. ما عليك سوى إضافة صورة وتشغيل الصور المختلفة ومعاينتها بالصور والنقر فوق الزر “حفظ” على الصورة التي تريدها. المُشاركون يمكنك المشاركة بسهولة على WhatsApp و Instagram و Facebook وما إلى ذلك.

تنزيل حد صورة الملف الشخصي مهكر

ملاحظة: – التغييرات التي تم إجراؤها على تطبيق Blink Framework غير مرتبطة بأي تطبيق آخر ولا يوجد اسم وشعار لتطبيق تابع لجهة خارجية. قم بتحرير الصور مثل المحترفين باستخدام أداة سهلة الاستخدام لإجراء تغييرات على ملف التعريف الخاص بك وجعل صورتك جميلة! صورة ملف تعريف Instagram جميلة مع أدوات صورة الملف الشخصي الجميلة! شارك صورتك الذاتية الجميلة مع الآلاف من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. اجعل صورة ملفك الشخصي فريدة من نوعها!

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الصور الفوتوغرافية
الإصدار الحالي 1.3.1
يتطلب Android 4.4 والأحدث
حجم الملف 13 ميغابايت
عمليات التثبيت +1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى