العاباندرويد

تحميل لعبة Love Story Romance Games 1.1.0 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Love Story Romance Games 1.1.0 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Love Story مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Love Story Interactive مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Love Story مهكرة للاندرويد قصة حب: ألعاب رومانسية مع الاختيارات – علاقات محاكاة تفاعلية مع العديد من القصص التي تصور ممثلين مختلفين لأرضية قوية وجميلة. سيتمكن اللاعب من المشاركة في مصير وحياة العديد من الشخصيات التي ترغب في العثور على الحب الحقيقي. لتزويد الأبطال بعلاقات قوية طويلة الأمد مع الشركاء ، يجب على المستخدم اختيار إجابات معينة في الحوارات والقرارات في مواقف مختلفة. تقليديا ، يؤثر كل اختيار للاعب بطريقة أو بأخرى على السيناريو ونهايات جميع القصص.

إنها رواية بصرية يمكننا من خلالها إنشاء بطلنا الخاص لتجسيد قصة صداقة وأحلام وحب.

أول شيء يجب على اللاعبين القيام به هو تسمية الصورة الرمزية الخاصة بهم. بعد هذه الخطوة الأولى ، يمكننا تحديد الشكل الذي نريد أن يبدو عليه بطلنا ، والقدرة على الاختيار بين الفساتين والأزياء المجانية التي تتطلب استثمار الماس من أجل فتحه. بمجرد أن يصبح بطلنا جاهزًا ، يمكننا التركيز على المغامرة.

ذهبت بطلتنا ، مثل العديد من الأشخاص الآخرين ، إلى هوليوود بفكرة تحقيق حلمها في أن تكون ممثلة. لحسن الحظ ، لن تكون وحدها: يعيش اثنان من أفضل أصدقائها هناك. هي ، ابنة صغيرة من نجوم هوليوود الذين لا شيء من هذا جديد بالنسبة لهم. هو ، “رجل لطيف” سام للغاية يغضب عندما يخبره بطلنا أنه لا يريد أي شيء معه. والأمر متروك لنا لتحديد كيف نريد أن تتطور هذه العلاقات وما هي أولوياتنا.

اعتمادًا على القرارات التي نتخذها خلال الفصول المختلفة ، يمكننا تكوين صداقات أو آخرين ، أو الوقوع في حب شخص أو آخر. يمكننا أيضًا فتح بعض الألغاز ، وحتى الحصول على ملابس جديدة لبطلنا ، وفتحها بالماس الذي نحصل عليه.

قصة حب هي رواية بصرية بقيم إنتاجية جيدة جدًا ، ولها قسم مرئي جميل ، وعدد كبير من الحوارات والمواقف التي يمكننا فيها اتخاذ قراراتنا الخاصة.
6
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Webelinx Love Story
نوع التطبيق : ألعاب المحاكاة
الإصدار الحالي 1.1.0
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 32 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيـزات الـهـاكـ :

– تذاكر غير محدودة
– الماس غير محدود

روابــط التحميـل :

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى