العاباندرويد

تحميل لعبة Basketball Battle مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Basketball Battle مهكرة اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة Basketball Battle مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Basketball Battle مهكرة هي لعبة مسلية وبسيطة للغاية، حيث يمكنك أن تلعبها بكل سهولة مع أصدقائك. بفضل صيغة الشاشة المنقسمة إلى جزئين، المصمم خصيصا للاعبين إثنين،حيث ستحظى بوقت جيد مع صديقك على نفس جهاز الأندرويد. تحدي أصدقائك في 2 وضع لاعب تقسيم الشاشة! كرة السلة معركة هو ممر الحقيقي الأطواق أسلوب اللعبة التي تمكنك من لعب الكرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية!

كرة السلة معركة هي لعبة محاكاة لكرة السلة يدعى فيها اللاعب لتجميع فريق من الرياضيين ويكون مدربهم. قاد الفريق للمشاركة في مختلف البطولات. الهدف الرئيسي هنا هو الفوز بالمسابقة الوطنية ، وهي ليست سهلة. تحتوي اللعبة على طريقة لعب بديهية ، وحتى الآن بعيدًا عن هذه الرياضة ، سيتمكن اللاعبون من فهم كل تعقيدات ممارسة لعبة كرة السلة. كما تجدر الإشارة إلى الرسومات الأنيقة والتحكم السهل.

تنزيل Basketball Battle مهكرة اخر اصدار

Basketball Battle هي لعبة كرة سلة ثنائية الأبعاد، حيث سيكون عليك أن تشارك في مباريات شيقة يتواجه فيها لاعب ضد لا عب أخر. هكذا سيكون بإمكانك أن تتحرك على شاشتك من أحد جانبي الملعب إلى الأخر، أو المراوغة على الجوانب، أو حتى قذف الكرات نحو السلة أو القيام بقذفات مباشرة slam dunk، ومنع منافسك، في لعبة مثيرة من خلال زرين فقط.

يشكل نظام التحكم في هذه اللعبة واحدة من أفضل خصائصها. فعلى الجانب الأيسر من الشاشة، ستجد زرا يمكنك من تحريك لاعبك من اليسار نحو اليمين، بينما ستجد على الجانب الأيمن زرا يمكنك من القفز. فيما يمكنك الضغط على زر القفز بينما تمسك بالكرة سيمكنك من القيام بحركة تمويهية، أما إن تابعت الضغط على نفس الزر فستقفز وتقذف اتجاه السلة.

خلال المباريات، سيكون عليك أن تعتني جيدا بمستوى المقاومة لدى لاعبيك.فإذا تعب لاعبوك جدا، فقد تكون في حاجة للقيام بما يلزم لتزيد من طاقتهم. أما عندما يشعرون بالإجتفاف، فربما يبقى لك حل واحد هو تبديل لاعبك بواحد من اللاعبين الإحتياطيين. فكل واحد من لاعبيك يحظى بمواهب وميزات خاصة.
unnamed
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه DoubleTap Software
نوع التطبيق : رياضة
الإصدار الحالي 2.2.13
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 47 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيزات الـهـاكـ :

– اموال ونقود لا تنتهي

روابط التحميل :

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى