العاباندرويد

تحميل لعبة Design Island v3.25.0 مهكرة كل شي لا نهاية اخر اصدار

تحميل لعبة Design Island v3.25.0 مهكرة كل شي لا نهاية اخر اصدار

www.vevogamez.com
تحميل لعبة Design Island مهكرة كلشي لا نهاية اخر اصدار
تحميل لعبة Design Island مهكرة هي لعبة عادية بسيطة حيث تزين المنزل عن طريق حل ألغاز ـ مطابقة 3 .في هذه اللعبة ،قم بلعب كالمرأة المسنة مع القطة التي تقوم بتزين الغرف مع النقر بالعصا السحرية الخاصة بها .هدفك هو إعادة تشكيل المنزل على الجزيرة .المنزل هو كارثة بالكامل ،لذالك يعود الأمر لك لتحويله إلى منزل صغير جدا.

Design Island  لعبة ألغاز تقليدية “ثلاثة في صف واحد” ، والتي ترسل اللاعب على جزيرة الجنة الاستوائية ، التي كانت مشهورة في السابق بقصورها الفاخرة. في أحد هذه المنازل وسيتم عرضها للمستخدم. الآن الفيلا في حالة سيئة ، ولاستعادة مظهرها السابق ، سيمرر اللاعب المستويات حيث تحتاج إلى الجمع بين نفس العناصر الملونة في السلسلة. يمكن كسبها خلال مرور النقاط يمكن أن تنفق على إعادة ترتيب وتجديد المطبخ وغرفة المعيشة والغرف وغرف مختلفة من المنزل.

للحصول على سحر الكافي لإنشاء الأثاث ،الإرضيات ،الصباغة ،و التزينات الأخرى ، يجب عليك فتح ألغاز مطابقة ـ3 .في كل مستوى ،يجب عليك مطابقة عدد القطع المطلوبة بعدد تحركات محدودة .عندما تقوم بحل كل لغز ،سيتم منحك جوائز سحرية التي يمكنك إستعمالها لتزين المنزل حسب تفضيلاتك .بينما تتقدم في اللعبة ،يمكنك فتح عناصر جديدة لتعديل و التحسين .إبدأ مع الأرضيات و الجدران ،الإشتغال بطريقتك عبر المنزل بالكامل و كل الأثات الخاص به.

أحد الجوانب المثيرة ل Design Island هو النطاق الواسع للخيارات التي يمكنك الإختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بتزين المنزل :الأرضيات ،الجدران ،الأثاث ،و العناصر الأخرى المتوفرة في كل أنواع الأساليب لذالك يمكنك تخصيصها حقا في فضائك.

Design Island هي لعبة مسببة للإدمان بشكل ضخم مع صور مذهلة و طريقة لعب ممتعة جدا .قم بتجريبها!
8
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Puzala
نوع التطبيق : ألعاب الألغاز
الإصدار الحالي 3.25.0
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 200 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

– أموال لا تنتهي
– النجوم غير محدودة
– كل شيء زيادة بدل النقص

روابــــط التحميـــــل :

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى