العاب كومبيوتر

تحميل لعبة Dragon Scapes للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Dragon Scapes هروب التنين المجانية أحد ألعاب الاكشن والمغامرات المتميزة التي يمكن تحميلها على أجهزة المحمول التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد والتي يمكن الاستمتاع بها على جميع أنواع الأجهزة بدون الحاجة إلي مواصفات خاصة.
فلعبة هروب الفنانين يمكن تصنيفها ضمن ألعاب الخيال العلمي الغامضة التي يحاول خلالها اللاعب اكتشاف بعض الجزر الاستوائية التي تكتنف على بعض الغموض والتي يحاول اللاعب اكتشاف هذا الغموض من خلال مهام مختلفة يقوم بها.
لذا فإن هذه اللعبة تعد من الألعاب القوية التي توفر المتعة والتسلية للاعب وفي نفس الوقت تجعل اللاعب يستخدم ذكائه في المهام المطلوب تنفيذها حتى يتمكن من التعامل مع هذه المهام وحل واكتشاف الغموض.
Dragon Scapes

نبذة عن تحميل لعبة Dragon Scapes

تحميل لعبة التنين Dragon Scapes هروب التنين حيث أن اللاعب خلال هذه اللعبة سوف يعيش على أحد الجزر الاستوائية وفي البداية سوف يعمل اللاعب على تجميع الأدوات التي يمكن من خلالها بناء المنزل الذي يمكن أن يعيش فيه.
بعد ذلك يحاول اللاعب ان يقوم بتجميع أكبر قدر ممكن من المنتجات التي يمكن من خلالها تلبية الطلبات المختلفة وفي نفس الوقت يحاول اللاعب العمل على اكتشاف التنانين التي سوف تساعد اللاعب في انجاز المهام المطلوبة.
حيث أن اللاعب يجب عليه تجميع التنانين والعمل على تربيتها والبحث عن الطعام اللازم لها ثم العمل على دمجها مع بعضها البعض وذلك لأن هذه التنانين هي التي لديها القدرة على تقديم المساعدة في النجاح في تحقيق الأهداف.

مميزات تحميل Dragon Scapes هروب التنين

  1. تحميل لعبة Dragon Scapes هروب التنين من أهم ما يميزها أنها لعبة مناسبة لجميع الأعمار السنية وجميع الفئات.
  2. تحتوي اللعبة على العديد من المهام المتنوعة والوظائف المختلفة المطلوب من اللاعب تنفيذها بالإضافة إلى جمع النقاط اللازمة للانتقال إلى مرحلة أعلى.
  3. كما تتميز اللعبة بالحجم الصغير وعدم الاستحواذ على مساحة كبيرة من الجهاز عند التنزيل عليه.
  4. تتميز اللعبة بالجرافيكس والرسومات ثلاثية الابعاد ذات الدقة العالية والمشاهد والمناظر المختلفة.
  5. يمكن تنزيل اللعبة على جميع اجهزة المحمول التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد بشكل مجاني.

صور من لعبة Dragon Scapes

تحميل لعبة Dragon Scapes

لعبة Dragon Scapes

تحميل لعبة Dragon Scapes للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 254 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : CENTURY GAMES LIMITED

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى