العاب كومبيوتر

تحميل لعبة Critical Action للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Critical Action التي تعد واحدة من ألعاب الفيديو جيم الأكثر انتشارا والتي تتمتع جمهور كبير إلى جانب حصولها على أعلى التقليبات على متجر جوجل بلاي وعمليات تحميل تخطت 10مليون عملية.
وذلك لأنها تعد من أقوى ألعاب الأكشن آلتي يخوض خلالها اللاعب مجموعة من المغامرات الشيقة المليئة بالعديد من التحديات والمهام التي يجب على اللاعب ان يعمل على تنفيذها حتى يتمكن من تحقيق اكبر كميه ممكنه من النقاط.
حيث أن هذا سوف يؤهل اللاعب للانتقال إلى مرحلة أعلى ومهمة أكثر قوة يستخدم خلالها اللاعب أنواع مختلفة من الأسلحة ويواجه العديد من الأعداء الذين يحاولون منع اللاعب من انجاز المهمة المطلوبة منه في الوقت المحدد.
Critical Action

نبذة عن تحميل لعبة Critical Action

تحميل لعبة الاكشن Critical Action التي يتمتع اللاعب خلالها بالدخول في معارك مختلفة يحاول اللاعب أن يحسمها أمام أعداء يمتلكون قوة واحترافية ولديهم مجموعة مختلفة من الأسلحة الحديثة.
كما أن اللعبة توفر مجموعة مختلفة من ساحات المعارك التي تختلف باختلاف المهمة التي يحتاج اللاعب إلي انجازها مثل المعارك التي تدور في الصحراء والمعارك التي تدور داخل المباني المختلفة.
وكلما تمكن اللاعب مين النجاح في تنفيذ المهمة المطلوبة منه سوف يستطيع الحصول على أسلحة اقوى وذخيرة تساعده في إنجاز المهمة بشكل كامل كما يمكن للاعب الحصول على أسلحة الأعداء بعد أن يتم القضاء عليهم.

مميزات تحميل لعبة Critical Action

  1. تحميل لعبة Critical Action تتميز بانها تعد من أقوى الألعاب ثلاتية الأبعاد التي تحاكي الواقع بشكل قوى ومميز.
  2. كما توفر اللعبة العديد من الطرق التي يمكن من خلالها وضع الاستراتيجيات وعمل التكتيكات اللازمة للفوز في المعارك الحربية.
  3. يوجد العديد من الشخصيات التي يمكن للعب الاختيار فيما بينها لتساعده في انجاز المهام المطلوبة منه.
  4. كما توفر اللعبة العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعد اللاعب في تنفيذ المهمة المطلوبة منه مثل الخريطة الموجودة على الشاشة.
  5. تبلغ اللعبة 57 ميجا وبالتالي فهي من الألعاب صغيرة الحجم الخفيفة على الجهاز الذي تعمل عليه.
  6. يمكن تنزيل اللعبة على الجهاز من خلال رابط التحميل التالي بشكل مجاني.

صور من لعبة الاكشن

لعبة Critical Action

تحميل لعبة Critical Action

تحميل لعبة Critical Action للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
الترخيص : مجاني
الناشر : TOP ACTIONS

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى