العاب كومبيوتر

تحميل لعبة Sky Dancer للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Sky Dancer الاصدار الاخير 2020 برابط مباشر مجانا للاندرويد لجميع عشاق ألعاب الفيديو جيم نقدم لهم خلال هذا المقال واحدة من الألعاب المختلفة بمغامراتها الممتعة والغريبة.
هذه اللعبة التي تم إنشاؤها من خلال شركة topebox على جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد حيث حاولت الشركة خلق لعبة متميزة ومختلفة تستطيع الانتشار بشكل سريع وهو ما نجحت فيه.
بالإضافة إلى أنها عملت على جعل اللعبة ليست مختلفة فقط في المغامرات التي تقدمها ولكن ايضا في المناظر والمشاهد المختلفة إلى جانب استخدام الألوان والرسومات ثلاثية الابعاد والموسيقى بشكل من الصعب أن يتواجد في أي لعبة أخرى.
Sky Dancer

نبذة عن تحميل لعبة Sky Dancer

تحميل لعبة Sky Dancer التي يستمتع خلالها اللاعب بالقفز والركض على المنحدرات الخطيرة بالإضافة إلى الانتقال إلى جزر أخرى وذلك عن طريق الطيران والهبوط والتعرف على الكثير من التفاصيل التي تساعد في أداء المهام.
ولكن من المهم على اللاعب أثناء تنفيذ المهام تجنب الصخور الكبيرة بالإضافة إلى اكتشاف الهاوية التي يمكن أن يقع فيها إلى جانب اكتشاف التضاريس الخطيرة التي يمكن أن لا يشاهدها اللاعب بشكل جيد في أثناء وجود السماء الغير صافية.
فهذه اللعبة تمتلئ بالعديد من المهام  المختلفة التي يجب على اللاعب القيام بها والتي يشعر معها اللاعب الممتعة الشديدة خاصة أثناء الطيران أو القفز لمسافات طويلة.

مميزات تحميل لعبة Sky Dancer

  1. تحميل لعبة Sky Dancer تتميز بعشرات المراحل والمستويات التي تحتوي عليها والتي ينتقل خلالها اللاعب كلما تمكن من انجاز احد المهام المطلوبة منه.
  2. الركض والقفز والطيران أهم الوسائل التي يستخدمها اللاعب حتى تتمكن من انجاز المهام المطلوب تنفيذها.
  3. اللعبة غير مدفوعة مجانية بشكل كامل ولا تحتاج إلى دفع أي مصاريف للحصول عليها أو للحصول على أي ادواتها.
  4. توجد العديد من المكافئات التي يمكن أن يحصل عليها اللاعب مثل صناديق الكريسماس.
  5. كما ان مراحل اللعبة تنتقل باللاعب في فصول العام المختلفة مثل اللعب خلال فصل الشتاء مع الثلج الذي يغطي جميع الأشياء.

صور من لعبة Sky Dancer

لعبة Sky Dancer

تحميل لعبة Sky Dancer

تحميل لعبة Sky Dancer للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 90 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : GameTop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى