العاب كومبيوتر

تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر من ميديا فاير احدث اصدار مجانا

تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تنزيل لعبة جاتا 9 واستمتع بواحدة من افضل واقوي العاب الاكشن والقتال الرهيبة المحاكية للواقع الافتراضي والتي ستنال اعجابك كثيراً لما تتمتع به من اضافات وامكانيات مميزة لم تتوافر عليها اي لعبة اخري من قبل لذلك استطاعت تحقيق نجاح كبير جداً علي مر السنين الكبيرة السابقة.

تم اصدار لعبة GTA Vice City او جاتا 9 بالمسمي المصري عام 2002 بعد عام واحد فقط من اصدار اول لعبة من اصدارات العاب جاتا التي ظهرت بشكلها الجديد من منظور ثلاثي الابعاد وكان اول اصدار يستخدم هذه التقنية هو اصدار لعبة جاتا 3 المميزة جداً وبعد النجاح الرهيب الذي حققتة هذه اللعبة تم تطوير هذا الاصدار من لعبة جاتا وتمت اضافة الكثير من الالوان المبهرة لتكون لعبة GTA 9 جاهزة للجميع بمظهرها الرائع والتي كانت حلم لاي طفل ان يلعب هذه اللعبة الاكثر من رائعة.

تعتبر لعبة الاكشن والمغامرات تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر واحدة من اشهر الالعاب القديمة التي حققت نجاح كبير جداً واحبتها الجماهير علي مر السنين كثيراً فهي كانت ولا زالت من افضل الالعاب بكل تأكيد والتي يمكنك ان تلعبها لاطول وقت ممكن بدون ان تمل منها وذلك لان احداثها متغيره كثيراً وتدخل في العديد من المهمات والاحداث المثيرة التي ستحبها كثيراً وذلك لما ستجده بداخل هذه اللعبة، بالاضافة الي انه تم اضافة رابط تحميل جديد الي اللعبة مع تحديث لها اكثر من رائع في العديد من الاشياء مثل اضافة سيارات جديدة بأشكال متميزة وايضاً ملابس جديدة تظهر مع اللاعبين والعديد من الاشياء الاخري التي ستنال اعجابك بكل تأكيد يمكنك تجربتها الان والاستمتاع بها بشكل مجاني تماماً.

تحميل لعبة جاتا 9

 

تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر

لعبة جاتا Vice City من انتاج وتطوير شركة روكستار Rockstar الشركة الضخمة والمعروفة بأنتاجها لافضل واقوي الالعاب علي الاطلاق وكانت هذه اللعبة في وقتها اهم لعبة في العالم وخصوصاً انها تم اصدار العديد من النسخ التي تعمل علي انظمة التشغيل المختلفة حيث تم اصدار نسخة لاجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام مايكروسوفت واجهزة البلايستيشن بجميع انظمتها واصداراتها وايضاً اجهزة الاكس بوكس والماك والان يمكنك تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر الرائعه والحصول عليها من ميديا فاير مباشرة من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل المقال هذه اللعبة المتميزه التي يطلق عليها كذلك لعبة حرامي السيارات فهي اللعبة الاشهر على مستوى العالم.

 

لعبة جاتا 9 اللعبة المحببه لدى الملايين خاصه في الوطن العربي وذلك لانها من أقوى تحميل العاب المجانية التي تمتلئ بالاثاره والمتعه فهي اقوى العاب المغامرات التي تدعم اللغه العربيه بشكل كامل ولذلك فان هذه اللعبة من الالعاب التي دائما ما يتم تحميلها باعداد كبيره من قبل الجماهير العاشقة لالعاب الحرب والقتال المثيرة جداً والتي يحبها الجماهير كثيراً وخصوصاً سلسلة العاب Grand Theft Auto الشهيره جداً والتي لها حتي الان مجموعة قوية جداً من الاصدارات تبدأ من الجزء الاول والثاني وهما اول اجزاء للعبة والتي كانت من الالعاب المختلفة تماماً عن باقي الاصدارات.

 

وذلك لان بداية من لعبة جاتا 3 بدأت الالعاب تتخذ وضع ثلاثي الابعاد المميز جداً مثل تحميل لعبة جاتا 9 والذي احبته الجماهير بطريقة كبيرة فاقت العديد من الالعاب الاخري كما ان بالاخص تعتبر تحميل جاتا 9 من الالعاب التي توجد فيها المهام المختلفه بالاضافه الى انها لعبة مفتوحه حيث انه يمكن لعبها في العديد من الاماكن ويمكن التنقل من مكان الى مكان اخر بشكل سهل وبدون اي مشاكل.

 

تنزيل لعبة جاتا 9

تحميل لعبة جاتا 9 من الالعاب المتميزه التي يعد اروع ما فيها هو انها من الالعاب التي تم تطويرها عن طريق استخدام تقنيات رائعه وفريده وبرمجيات هي الافضل في العالم والجرافيك المتميزه جعل اللعبه تحاكي الواقع بشكل كبير لتبدأ باللعب بطريقة واقعية ورائعة جداً ستحبها وتستمتع بها كثيراً وخصوصاً في هذا الاصدار من تحميل جاتا 9 المميزة جداً.

 

الى جانب استخدام الرسومات ثلاثيه الابعاد بشكل فريد من نوعه بالاضافه الى ذلك فان المؤثرات الصوتيه المستخدمه تعد من اقوى ما يكون لذا فان اللعبه تعد من الالعاب المتكامله التي تدور حول بعض العمليات الاجراميه التي يقوم بها اللاعب حتى يتمكن من الحصول على الاموال اللازمه.

 

لذا فان اللاعب سوف يحاول سرقه السيارات واستخدام الاسلحه والتنقل من مكان الى مكان اخر والهروب من رجال الشرطه حتى يستطيع تنفيذ المهمه المطلوبه منه في الوقت المطلوب حتي يستطيع الفوز واتمام المهمات بأسرع وقت ممكن وفي اقرب فرصة ويفوز باللعبة دون خسارة.

 

اهم مميزات تحميل جاتا 9 

العاب الاكشن :

لعبة جاتا 9 من اقوى العاب الاكشن المغامرات في العالم والتي تتميز باستخدام التقنيات بشكل فريد مما جعلها واحده من الالعاب التي تحاكي الواقع والتي دائما ما تنال الاعجاب من خلال التحديثات الدائمه التي يتم تنفيذها عليها.

لعبة مجانيه :

تحميل لعبة جاتا 9 على جهاز الكمبيوتر او جهاز اللاب توب بدون دفع اي نوع من المصاريف فهي واحده من الالعاب المجانيه على الرغم من الامكانيات الكبيره التي تحتوي عليها لانها لعبة غير مقيده بفتره ولا تحتاج الى سريال او كراك حتى يتم تفعيلها او حتى يتم تفعيل اي جزء منها.

مراحل اللعبة :

تحتوي تحميل جاتا 9  على مجموعه من المراحل المختلفه التي يجب على اللاعب في كل مرحله ان يقوم بتنفيذ هدف محدد فيها وحتى يتمكن اللاعب من تنفيذ هذا الهدف فيجب عليه ان يقوم باستخدام ادوات اللعبة المتوافره مثل الاسلحه ومثل السيارات التي يمكن ان يسرقها ومثل عدم التقيد بالقوانين اثناء اللعب.

 

صور من داخل اللعبة

جاتا 9

 

GTA 9

 

تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر

 

ان عملية تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر من اسهل ما يكون وذلك لانها من الالعاب التي لا تحتاج الى مواصفات خاصه في اجهزه الكمبيوتر او في اجهزه اللاب توب فيمكن تحميلها على اي نوع من الاجهزه.

 

بالاضافه الى انها لعبة تعمل على جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز من ما يسهل على لعبة تنزيل لعبة جاتا 9 والحصول عليها وحتى يتم التسهيل بشكل اكبر فقد قام موقعنا بوضع الرابط في الاسفل يمكن عن طريق هذا الرابط للحصول على اللعبة.

 

تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 240 MB
الترخيص : مجاني
تحميل اللعبة للكمبيوتر
* التحديث الجديد *
حجم اللعبة : 455 MB

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى