العاب كومبيوتر

تحميل لعبة Rip3 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا

تحميل لعبة Rip3 الرجل الالي للكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر لجميع عشاق ألعاب المغامرات والاكشن وحرب الجيوش نقدم لهم واحدة من افضل هذه الألعاب التي يمكن الاستمتاع بها على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب التي تعمل بنظام الويندوز.
حيث أن هذه اللعبة تمكنت من ان تنال عشاق ألعاب المعارك الحربية وذلك لأنها تقدم شكل مختلف من المغامرات التي تمتلئ بالتحديات والحماسة والتي تحتاج من اللاعب إلي استخدام عقله ووضع الاستراتيجية اللازمة للتطوير الجيش والقضاء على الاعداء.
إلى جانب البحث عن طريقة التعامل مع جميع الأدوات التي تتوافر في اللعبة وذلك لاستخدامها الاستخدام الأمثل حتى يتمكن اللاعب من اكتشاف ثغرات الأعداء والدخول إليهم منها وتدمير خطوطهم المختلفة.
تحميل لعبة Rip3

نبذة عن تحميل لعبة Rip3 الرجل الالي

تحميل لعبة Rip3 الرجل الالي التي يقودها خلالها اللاعب الرجل الالي وذلك لعمل الهجمات والغارات اللازمة على معسكرات ومواقع الأعداء وذلك بهدف القضاء عليهم التخلص من جميع العساكر والجنود والضباط.
إلى جانب العمل على تفجير الشاحنات والطائرات واعتراضها في الجو واطلاق النيران عليها والدخول وسط الأعداء والاختباء في الأماكن التي يمكن من خلالها اطلاق النيران عليهم بدون إن يحدث للاعب أي اصابة.
ووضع الاستراتيجية التي يمكن من خلالها التخلص من محاصرة الأعداء ووضع الحواجز التي يمكن الاستفادة منها والاحتماء بها بحيث تكون درع واقي للاعب من الرصاصات التي يتم اطلاقها من جانب الأعداء.

مميزات تحميل لعبة Rip3 الرجل الالي

  1. تحميل لعبة Rip3 الرجل الالي من الألعاب التي تتميز بالأشكال المجسمة والجرافيكس ثلاثي الابعاد والصور الكرتونية المتميزة.
  2. كما تتميز اللعبة بالمؤثرات الصوتية التي يستمع فيها اللاعب لأصوات إطلاق النيران واهات المصابين وأصوات تحركات الطائرات والمركبات.
  3. تتضمن اللعبة مجموعة كبيرة من المعارك والمهام المتدرجة من السهولة إلى الصعوبة.
  4. بالإضافة إلى أن اللعبة تتميز بوجود مجموعة مختلفة من الأسلحة والذخيرة المتطورة التي يمكن للاعب ترقيتها كلما تمكن من الفوز في المعارك.
  5. إلى جانب توفير الكثير من الأدوات المساعدة التي يمكن للاعب الاستفادة منها خلال الاشتباكات مع الأعداء مثل الخرائط الموجودة على الشاشة.

صور من لعبة Rip3

لعبة Rip3

تحميل لعبة Rip3 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 30 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : GameTop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى