العاب كومبيوتر

تحميل لعبة Isidiada للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة Isidiada لكل من يبحث عن ألعاب الألغاز والغموض والإثارة التي تحتاج إلى بعض التفكير والذكاء خلال مجموعة من المغامرات الشيقة المليئة بالتحدي التي تحتاج من اللاعب إلى التركيز حتى يتمكن من تنفيذ مهامها المختلفة.
نقدم له واحدة من أقوى ألعاب الذكاء وجمع الكنوز التي تم المزج فيها بين الغموض والذكاء ومجموعة من المغامرات التي تتطلب من اللاعب إلي تنفيذها خلال وقت محدد حتى يتمكن من الحصول على الكنز.
حيث تحتوي اللعبة على العديد من المهام المتنوعة التي تختلف ما بين مجموعة من الألغاز وبعض مغامرات جمع الكنوز التي يحتاج فيها اللاعب إلى الانتقال بين مراحل تزداد صعوبة كلما انتقل اللاعب فيها إلى الأمام.
تحميل لعبة Isidiada

نبذة عن تحميل لعبة Isidiada

تحميل لعبة Isidiada من الألعاب التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير وشهرة أكبر بين محبي ألعاب الألغاز فعلى الرغم من تشابه هذه اللعبة مع العديد من ألعاب الألغاز الأخرى إلا أنها تختلف في درجة الإثارة التي تقدمها للاعبين.
خاصة مع سرعة اللعب وحاجة اللاعب الدائمة الى التعامل مع المهام خلال وقت محدد حيث أن انقضاء الوقت يؤدي إلى خسارة اللاعب واضطراره إلى العودة مرة أخرى إلى مرحلة البداية.
لذا فإن مهمة اللاعب خلال هذه اللعبة مهمه تحتاج إلى التأني ولكن مع التفكير السريع لمحاولة الوصول إلى حل الألغاز في الوقت المطلوب وذلك حتى يتمكن من جمع النقاط اللازمة التي تساعد اللاعب في الانتقال إلى المرحلة الأعلى.

مميزات تحميل لعبة Isidiada

  1. تحميل لعبة Isidiada تتميز بأنها من الألعاب الخفيفة على الجهاز صغيرة الحجم التي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة حتى يمكن للاعب تنزيلها.
  2. لن يحتاج اللاعب الى دفع أي أموال حتى يتمكن من تنزيل هذه اللعبة وذلك لأنها لعبة مجانية بشكل كامل.
  3. تتميز اللعبة بالبساطة وطريقه اللعب السهلة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  4. كما أن رسومات اللعبة تعد من أقوى ما يكون تم المزج فيها بين الألوان والصور بشكل رائع ومتميز.
  5. يمكن تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر بشكل سهل وذلك عن طريق النقر على رابط التحميل التالي.

صور من لعبة Isidiada

تحميل لعبة Isidiada

لعبة Isidiada

تحميل لعبة Isidiada للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 16 MB
الترخيص : مجاني
الناشر : Falco Games

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى