تطبيقات

يأتي تطبيق Zoom إلى Apple TV 4K مع دعم الكاميرا المستمرة


أصدرت Zoom تطبيقًا لـ Apple TV 4K، مما يسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات جماعية على أجهزة التلفزيون وأجهزة iPhone أو iPad الخاصة بهم عبر ميزة Continuity Camera من Apple. رصدت لأول مرة من قبل القاضي سيغموند، ظهر تطبيق “Zoom – for Home TV” بهدوء في متجر تطبيقات tvOS خلال عطلة نهاية الأسبوع.

zoom app icon

عندما تم إصدار tvOS 17 في سبتمبر، قدمت Apple تطبيق FaceTime على Apple TV، والذي يستفيد من دعم Continuity Camera للاتصال لاسلكيًا بجهاز iPhone أو iPad الخاص بالمستخدم، والاستفادة من كاميرا الجهاز والميكروفون لجمع المشاركين معًا على التلفزيون.

يستخدم Zoom كاميرا Continuity لتحقيق نفس الشيء، مما يسمح لك بتوصيل Apple TV بجهاز iPhone الخاص بك، ثم بدء اجتماعات Zoom والانضمام إليها. يدعم التطبيق الفيديو والصوت عالي الدقة، وتكامل التقويم، ودعوات الاجتماع عبر الهاتف، أو البريد الإلكتروني، أو جهات اتصال Zoom، والدردشة داخل الاجتماع، والقدرة على التعيين في غرفة فرعية.

يمكن لمستخدمي Zoom تسجيل الدخول إلى حساباتهم في تطبيق Apple TV باستخدام بيانات اعتماد Zoom الخاصة بهم، أو من خلال زيارة عنوان URL للإقران على أجهزة iPhone الخاصة بهم. يتطلب Zoom on tvOS الجيل الثاني من Apple TV 4K أو أحدث لاستخدام الكاميرا المستمرة، بالإضافة إلى أي طراز iPhone أو iPad تم تحديثه إلى iOS 17 أو iPadOS 17 لوظائف الكاميرا والميكروفون.

AppleInsider

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى