العاب كومبيوترالعاب

كيف تكون ناجحا في ماين كرافت؟


لقد كانت لعبة Minecraft لعبة معروفة بشكل مدهش لفترة طويلة. تتمتع اللعبة بوجود رائع تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية حيث يمكنك بناء منزل ومزرعة والحصول على حيوانات أليفة.

على أي حال، فإن عالم Minecraft عدائي لأنه مليء بالزومبي والزواحف وغيرهم من حشود الأعداء الذين سيلاحقونك. بخلاف هؤلاء، فإن العديد من المديرين في اللعبة، بما في ذلك Warden وEnder Dragon وElder Guardian وWilt وغيرهم، يتمتعون بشريط صحي هائل ويمكنهم التسبب في قدر كبير من الضرر. قم بدراسة بعض النصائح المقدمة في هذا الدليل للبقاء على قيد الحياة ضد الغوغاء المهددين والمكونات البيئية الخطيرة الأخرى خوادم ماين كرافت 1.20.

نصائح للعب ماين كرافت بنجاح

تتطلب لعبة Minecraft الكثير من المهارات لتحقيق النجاح. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على النجاح في لعبة Minecraft.

جمع المشاعل

يجب أن تحاول الحصول على المشاعل فورًا والحصول على أكبر عدد ممكن منها. لا يمكن لأحد أن يعرف حقًا متى ستكون في ظرف حيث ستكون الأضواء ضرورية، خاصة عندما ينتهي بك الأمر في كهف.

إنها تضيء المناطق في لحظة ويمكنها فصل الرمال والصخور، مما يعني أنك لا تحتاج إلى استخدام أداة الحفر. وبالمثل، أنت لا تعرف متى ستنفد، لذا تأكد من أن لديك مستوى مخزون لائق.

ارتدي رأس اليقطين لحماية نفسك من Endermen

إن ارتداء اليقطين على رأسك أكثر من مستوى السطح. عندما ترتدي رأس اليقطين، لن يلاحقك Endermen بعد الاعتداء عليك. غالبًا ما يهاجم Endermen أي شخص يراقبهم، ويمنعك اليقطين من القيام بذلك.

يمكن أن يكون ارتداء اليقطين مفيدًا حقًا في المناطق التي بها حشود غير ودية، وكذلك أثناء قتال Ender Dragon، أحد أقوى الزعماء في Minecraft.

احترس باستمرار من الغوغاء

ابقَ يقظًا. يمكن سحق كل الغوغاء بأسلوب قتال فريد إلى حد ما. حاول الاستمرار في التعامل مع هذه الأنماط بسرعة. تذكر أنه يمكنك التغلب على العديد من الغوغاء باستخدام الصبار أو الحمم البركانية. من السهل جدًا أن يفاجئك الغوغاء. ومع ذلك، لدى عدد قليل من الغوغاء إشارات صوتية تشير إلى أنهم قريبون. من أجل حسن التدبير، قم دائمًا بإلقاء نظرة حولك للتأكد من عدم وجود حشود تحيط بك.

جمع دلاء الحمم البركانية

تعتبر علب الحمم البركانية مصدرًا رائعًا للوقود للفرن. وسوف يستمر الأمر لفترة طويلة، وهو أمر ذو قيمة حقيقية للصهر. تعد اللافا عنصرًا حيويًا في صناعة حجر السج، وهو أحد أكثر الكتل غير العادية في العالم ماين كرافت. على العموم، سوف تجد الحمم البركانية عندما تقوم بالتعدين تحت الأرض. تأكد من أنك تحمل بعض الحاويات الفارغة لجمع الحمم البركانية وإعادتها إلى قاعدتك. إذا لم يكن لديك دلاء، يمكنك الاستمرار في العودة إلى نفس المكان لجمع الحمم البركانية.

خاتمة

لعبة Minecraft مثيرة وصعبة بعض الشيء. لتحقيق أقصى قدر من الجهود، استخدم بعض النصائح التي تمت مناقشتها أعلاه. اجمع بعض دلاء الحمم البركانية، وابحث دائمًا عن الغوغاء، واجمع بعض المشاعل. وأخيرًا، على خوادم Minecraft 1.20، يمكنك ذلك تحميل ماين كرافت للهواتف الذكية الخاصة بك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى