ابل

تتبع رحلة سانتا من القطب الشمالي باستخدام Google Santa Tracker


هل كنت جيدًا هذا العام؟ إذًا قد تكون مهتمًا بمعرفة أن Google أطلقت اليوم موقعها السنوي خاصية تتبع سانتا، مما يسمح بتتبع سانتا في الوقت الفعلي أثناء رحلته إلى القطب الشمالي بينما يستعد لتقديم الهدايا للأطفال في جميع أنحاء العالم.

santa tracker 1

يواصل تطبيق Santa Tracker من Google تقليدًا استمر لعقدين من الزمن للشركة، مما يسمح للأطفال المتحمسين (والكبار!) بمواكبة رحلات مقدم الهدايا الممتعة طوال يوم 24 ديسمبر. وفي هذا اليوم، تتحول قرية سانتا إلى تجربة تتبع حيث يمكن للأطفال يمكنهم متابعة سانتا وحيوان الرنة أثناء قيامهم بعملهم المهم بمرح.

يمكن تتبع سانتا باستخدام متصفح الويب على ايفون, اى بادأو Mac من خلال زيارة موقع Google الموقع الرسمي لتتبع سانتا. يحتوي الموقع على خريطة حية لموقع سانتا الحالي، ومحطته التالية، وبث فيديو مباشر لرحلته، والوقت المقدر الذي سيصل فيه إلى كل موقع محدد.

يوفر موقع سانتا صورًا للمواقع التي زارها سانتا بالفعل، وعددًا مباشرًا من الهدايا التي تم تسليمها، والمسافة الحالية لسانتا من موقعك. هناك أيضًا مجموعة مختارة من الألعاب التي يمكنك لعبها، والأشياء الإبداعية التي يمكنك القيام بها، ومقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها.

تتوفر أيضًا خدمات تتبع سانتا الأخرى، مثل NORAD تتعقب تطبيق سانتا كلوز وموقع الويب، ولكن موقع Google غالبًا ما يكون الأكثر تفاعلاً وتفصيلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى