اندرويد

تحميل تطبيق Muay Thai Fitness النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Muay Thai Fitness النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Muay Thai Fitness النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Muay Thai Fitness النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Muay Thai Fitness النسخة المدفوعة مجانا

تدرب على Muay Thai في المنزل Muay Thai هي طريقة مثالية لفقدان الدهون في الجسم وتعلم الدفاع عن النفس وتقوية عضلاتك مع تحسين المرونة والحصول على نواة أقوى. Muay Thai هو فن قتالي نشأ في تايلاند ويعتبر فنًا قتاليًا بصفات قتالية حقيقية. يُعد Muay Thai حاليًا مدربًا لفنون الدفاع عن النفس ، وهو فن قتالي شهير ليس فقط في تايلاند ولكن أيضًا معروف وممارسته في جميع أنحاء العالم.
يستخدم Muay Thai اليدين والقبضات مثل الملاكمة ، والساقين مثل الكاراتيه ، والدوران والأقفال مثل الجودو والأيكيدو! لذلك ، يعد تدريب Muay Thai جزءًا من مجالات القتال للخبراء ورياضيين فنون الدفاع عن النفس المحترفين. تمرين المواي تاي لفقدان الوزن والدفاع عن النفس تتطلب ممارسة المواي تاي تمرين الجسم بالكامل بكثافة عالية ، بحيث يكون جسمك نشيطًا في نفس الوقت ، مما يوفر التوازن والمرونة واللياقة البدنية الوفيرة.
تتطلب ممارسة الملاكمة التايلاندية الكثير من الطاقة ، كل ساعة من تدريب الملاكمة التايلاندية يمكن أن تحرق ما يصل إلى 1000 سعرة حرارية. لذا فإن المواي تاي مثالية للأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن. احرق ما يصل إلى 1000 سعرة حرارية في الساعة مع Muay Thai Workout! تطبيق Muay Thai Workout هو مدربك القتالي! انقاص الوزن أثناء تعلم الدفاع عن النفس واستمتع بوقتك! تدريب قوة الإرادة تساعدك ممارسة الملاكمة التايلاندية على تطوير القوة البدنية وتدريب قوة إرادة ممارسي فنون الدفاع عن النفس.
يتطلب إجهاد المواي تاي تدريبًا عاليًا لمساعدتك في ممارسة كل فنون القتال وتجاوز حدودك. تدرب على تدريبات الدفاع عن النفس أو ساحة القتال المواي تاي الكلاسيكية وادفع حدودك! أفضل مدرب مصارعة في جيبك. تقوية عضلات المواي تاي هو فن قتالي يستخدم العديد من الأقدام في الهجوم والدفاع. لذلك ، سوف يساعدك مواي تاي في تقوية قدميك. أفضل فنون الدفاع عن النفس إذا كنت ترغب في تعلم فنون الدفاع عن النفس للدفاع عن النفس ، فإن Muay Thai هو أكثر فنون الدفاع عن النفس ملاءمة.
قام تطبيق Muay Thai Fitness – Fighting Trainer بتجميع العديد من طرق الدفاع عن النفس ، والفعالة في المواقف الحقيقية. اتبع التعليمات خطوة بخطوة مع مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد. تدرب على خطط Muay Thai وتقدم من التقنيات الأساسية إلى التقنيات المتقدمة ابدأ في ممارسة Muay Thai وحقق أهدافك بينما تستمتع

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق رياضة
الإصدار الحالي 2.0.1
يتطلب Android 5.0 والأحدث
حجم الملف 64 ميغابايت
عمليات التثبيت +1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى