اندرويد

تحميل تطبيق Add Music To Video Editor النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Add Music To Video Editor النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Add Music To Video Editor النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Add Music To Video Editor النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Add Music To Video Editor النسخة المدفوعة مجانا

محرر الفيديو – إضافة الموسيقى إلى صورة الفيديو هو أداة سريعة وقوية لتغيير الموسيقى الخلفية للفيديو وصانع الفيديو والموسيقى وتحويل الموسيقى بسهولة إلى فيديو ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية. دعنا نحول الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى قصص تبعث على الاسترخاء باستخدام محرر الفيديو هذا. إنه مجاني تمامًا! يساعدك التطبيق في إنشاء مقاطع فيديو موسيقية مضحكة حيث يمكنك إزالة أو إضافة أو مزج من السهل إنشاء كلمات أو ترجمات لفيديو موسيقي أو فيديو كاريوكي بفضل ميزة إضافة نص.
تخصيص كلمات الأغاني ، وإظهار الفاصل الزمني للترجمة لمطابقة الموسيقى. مكتبة موسيقى خلفية الفيديو – أضف موسيقى إلى الفيديو أو الصورة مباشرة من ملفات جهازك أو استخدم متجر الموسيقى الخلفية مع مجموعة متنوعة من السمات لصانعي الفيديو الموسيقي للاختيار من بينها. لا تضيف الموسيقى إلى الفيديو فحسب ، بل يمنحك التطبيق الأغاني الناجحة من الإنترنت لتختلط مع مقاطع الفيديو الخاصة بك والعديد من الأدوات المفيدة: إضافة موسيقى إلى الصورة: يمكنك إنشاء فيديو باستخدام صانع الفيديو لدمج الموسيقى مع الصور. تدعم نسب العرض إلى الارتفاع مقاطع الفيديو أضف نصًا وملصقات إلى مقطع الفيديو الخاص بك لجعله أكثر تشويقًا.
قم بقص أفضل جزء من الصوت والأغنية وقم بتحريره باستخدام مؤثرات صوتية خاصة: التلاشي ، والتلاشي ، والكاريوكي ، وتعزيز الجهير … متوافق مع جميع الملفات. تحويل الفيديو إلى MP3 – اختر فيديو لتحويل MP3 ، يمكنك قص وتحرير ملفات الفيديو وتحويل الفيديو إلى MP3 والصوت مع العديد من الخيارات. يمكنه استخراج أغاني mp3 عالية الجودة بسرعة من مقاطع الفيديو. قص الفيديو كما تريد لتحرير الفيديو بالموسيقى. تصدير الفيديو بجودة HD. صانع فيديو سهل الاستخدام وأفضل قاطع فيديو ومحرر فيديو احترافي. اجمع مقطعين أو أكثر من المقطوعات الموسيقية.
يمكنك دمج أي عدد من الأصوات وإنشاء نغمة رنين فريدة باستخدام قاطع mp3. اجمع مقاطع الفيديو المفضلة لديك في فيديو واحد واجعله أكثر جاذبية من خلال إضافة موسيقى ممتعة إلى الفيديو. قم بتشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية التي تم إنشاؤها ، ومشغل الصوت المدمج. شارك مقاطع الفيديو والموسيقى التي تم تعديلها مع أصدقائك والآخرين. Video Editor – Add Music to Video Photo هو أفضل تطبيق لإضافة الصوت والأغنية إلى الفيديو وجميع ميزات تحرير الفيديو: قص الفيديو ودمج الفيديو وتحرير الفيديو بموسيقى الخلفية ، وقطع mp3 ، ودمج الصوت قم بتنزيله واستمتع الآن.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق أدوات الفيديو
الإصدار الحالي 1.9.2
يتطلب Android 6.0 والأحدث
حجم الملف 72 ميغابايت
عمليات التثبيت +1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى