اندرويد

تحميل تطبيق Phone 13 Call النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Phone 13 Call النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Phone 13 Call النسخة المدفوعة مجانا

قم الان بتنزيل برنامج iCall iOS 15 – Phone 13 Call مهكر الاصدار المدفوع مجانا جميع المميزات مفتوحة وخالي من الأعلانات.
تحميل برنامج Phone مهكر اخر اصدار

يعد تطبيق Phone مهكر اخر اصدار Phone 13 تطبيقًا رائعًا ولكن إذا كنت تستخدم هاتف Android فلا يمكنك استخدامه ثم قمت بإنشاء تطبيق iCall مهكر الاصدار المدفوع مجانا للجميع. قابل للتخصيص للغاية ولكنه سهل الاستخدام يوفر لك iCall مهكر اخر اصدار الطريقة الأكثر ملاءمة للوصول بسرعة إلى أحدث المكالمات وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو والمجموعات يأتي مع فكرة التخلص من الأشياء غير الضرورية مثل مساحة لإنقاذ المحتوى وسهولة الاستخدام كل يوم بشريط تنقل يد واحد فقط.

تنزيل تطبيق iCall iOS 15 – Phone 13 Call مهكر اخر اصدار

يمكنك بسهولة التحقق من أرقام الهواتف للمكالمات الواردة غير المرغوب فيها باستخدام واجهة نظام التشغيل i OS 15 باستخدام تطبيق الاتصال هذا التحميل مفقود من معظم التطبيقات في الوقت الحالي باستخدام هذه الميزة يمكنك اختيار من يمكنك الاتصال به من خلال هذه الميزة يمكن الحفاظ على أمان المستخدم بسهولة يساعدك الاتصال السريع على أن تكون قادرًا بسهولة على الاتصال بجهة الاتصال الحقيقية المفضلة لديك من خلال هذا الهاتف يمكنك الاتصال بهم بسرعة بأي رقم هاتف تريده حتى تتمكن من الوصول إلى الأشخاص بسهولة دون الكثير من الوقت عند دمجه مع 13 كهاتف سيوفر لك أفضل تجربة.
AVvXsEiCRE2Ophc0qsVeQMoZzDxFUAt0ubA4oDb1Nu5c5x7q91sb5wHANcyJkzWbLhLRiHhIKLJSaKwK24X Dsrr25hYU5cP6VZUOSgIyvt4Q6DSwQdaQa1MxqLmydLEirja4mmzslYxdO99oHk KLjIdG30T96TDYncq4nFjck7sZGjrIlzjIGI5QIXPBOG=s16000

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الأدوات
الإصدار 2.4.1
للأندرويد 6.0 واعلى
حجم الملف 9 ميغابايت
التنزيلات +100,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى