اندرويد

اختبار سرعة شبكة الانترنت وتحليل الشبكة النسخة المدفوعة مجانا

اختبار سرعة شبكة الانترنت وتحليل الشبكة النسخة المدفوعة مجانا
اختبار سرعة شبكة الانترنت وتحليل الشبكة النسخة المدفوعة مجانا

تنزيل تطبيق Speed Test Wifi Analyzer مهكر النسخة المدفوعة مجانا جميع المميزات مفتوحة مجانا.
تحميل برنامج Speed Test مهكر اخر اصدار

تنزيل برنامج Internet Speedtest مهكر اخر اصدار هو اختبار احترافي لسرعة الشبكة بدقة متناهية يمنحك تجربة رائعة حقًا. الميزات الرئيسية لاختبار سرعة الإنترنت اختبار سرعة التنزيل هو أفضل رقم يتم قياسه بالميغابت في الثانية يشير إلى مدى السرعة التي يمكن بها إحضار البيانات إلى هاتفك ويتم قياسها بالميغابت في الثانية. يعمل الاختبار عن طريق الضغط على مجموعات متعددة من المعلومات على هاتفك وضبط حجم وعدد الروابط للاستيلاء عليها أثناء الجري يؤدي هذا إلى زيادة سرعة الاتصال لديك للعمل في أسرع وقت ممكن سرعة التحميل اختبار سرعة التحميل يعود إلى السرعة عند تنزيل البيانات. قارن سرعة الإنترنت لديك مع مزود السرعة الخاص بك لمعرفة ما إذا كان WiFi يعمل بشكل صحيح. تعمل سرعة الاختبار تمامًا مثل سرعة الاختبار الإلكترونية ولكن بطريقة مختلفة.

تحميل برنامج اختبار السرعة ومحلل واي فاي مهكر اخر اصدار

قم بتحميل ملاحظات الهاتف مع إجراء تعديلات لضمان اتصال المستخدم ملاحظة أثناء قياس سرعة الاتصال تأكد من عدم استخدام أي برنامج أو مكالمات هاتفية للاتصال بالإنترنت للاستجابة بشكل صحيح لنتائج القياس. بالإضافة إلى ذلك تحتاج إلى إجراء العديد من الاختبارات على العديد من الأجهزة في مواقع مختلفة للحصول على أفضل النتائج تطبيق اختبار السرعة بسيط وسهل الاستخدام وله نفس الخصائص في العصر الرقمي اليوم. ستندهش تمامًا من جودة المنتج الرائعة والدقيقة والقوية.
AVvXsEjZ oVxuvtWuAFVQUirucgeA4SkQ702gqgIAaTlY2w3Z5a 8MJUlxu2qaLOCVnTnueb0EJ735609izn1wUPmiE9 fudIXS90cy0byjICkZm6iArxBcp5MyQBZpMfpeXE0Mr 2J1ZRqgJuSyuJ37GB QPb6p 4gREPSDIaAaEnHH zDtav0 2dfTyBW=s16000

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : الأدوات
الإصدار 2.0.49
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 19 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى