اندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق Gesture Control أفضل تطبيق للتنقل بالإيماءات لنظام Android مع مميزات رائعة 2021

iphone gestures on android

تحميل تطبيق Gesture Control أفضل تطبيق للتنقل بالإيماءات لنظام Android مع مميزات رائعة 2021

 

السلام عليكم زوار مدونتنا تتطور الابتكارات والتكنولوجيا باستمرار ، قبل بضع سنوات ، قدمت Apple التنقل بالإيماءات ليحل محل Touch ID.

تستخدم بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android هذه التقنية أيضا ، لكنها لم تنجح بعد بين عامة الناس. عندما تفكرون في الأمر ، ستجدون قريبا أن هذه التكنولوجيا تبسط إلى حد كبير عملكم على هاتفكم الذكي.

الآن يمكنكم أن تشعروا أن كل مستخدم لديه أحدث جهاز بين يديه. لا يهم إصدار Android المثبت على هاتفكم الذكي. ستعمل هذه التطبيقات في جميع الحالات.

يمكنكم تكوين التنقل الذكي لتطبيقات محددة وميزات سريعة والعديد من المهام الأخرى ، ما لم يخطط هاتفكم الذكي لإزالة زر الصفحة الرئيسية. يمكنكم أيضا استخدام واحد من أفضل تطبيقات التنقل بالإيماءات لنظام التشغيل Android للحصول على تجربة أفضل.

لا يتعين عليكم التبديل إلى iPhone لتجربة التنقل بالإيماءات. لقد قررنا اليوم بفضل الله تعالى شرح تطبيق جديد يعد من أفضل تطبيقات التنثل بالإيماءات لنظام Android لتستمتعوا بها وبمميزاتها.

 

يساعد هذا التطبيق في التخلص من شريط التنقل. في الأساس ، يستبدل التطبيق شريط التنقل الافتراضي بالتنقل القائم على الإيماءات ، على غرار Android Pie. باختصار ، يعد Gesture Control تطبيقا رائعا لإيماءات Android متاح الآن.

يساعدكم Gesture Control على إزالة لوحة التنقل القديمة تماما واستخدام أحدث التقنيات للتحكم في هاتفكم الذكي. ستعتادون قريبا على التنقل بالإيماءات ولن تتمكنوا من استخدام جهازكم بأي طريقة أخرى. إنه مناسب بالفعل.

تم تصميم أدوات التحكم بالإيماءات ليس فقط للمحترفين التقنيين ، ولكن أيضا للأشخاص العاديين الذين سئموا العمل مع عناصر التحكم في لوحة المفاتيح. يمكنكم استخدام هاتفكم الذكي حتى أثناء ارتداء قفازات… يتيح لكم التحكم بإيماءات تسمح لكم بالتحكم في شاشة اللمس ومنطقة اللمس.

يمكنكم العثور على اللوحة وحجم العرض المناسب لكم حتى تتمكنوا من التنقل دون أخطاء. جميع الإيماءات قابلة للتخصيص ووظائفها قابلة للتخصيص.

 

إنه أحد أفضل تطبيقات الإيماءات التي تضيف زرا في الأسفل ، على غرار iPhone X. إن الشيء الرائع في Gesture Control هو أنه يتمتع بواجهة جميلة المظهر وواضحة للغاية.

يمكنكم تحميل تطبيق Gesture Control من الرابط أسفل هذا المقال ، والاستفادة من مميزاته ووظائفه للحصول على ميزة التنقل بالإيماءات الرائعة والمميزة ، ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع ، وشكرا لكم ، والسلام عليكم حتى موضوع آخر جديد إن شاء الله تعالى.

تحميل التطبيق من هنا

حقوق النشر خاصة بموقع اندرويد بلاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى