العاباندرويد

تحميل لعبة Fallout Shelter مهكرة اخر اصدار – كل شي لا نهاية

تحميل لعبة Fallout Shelter مهكرة اخر اصدار – كل شي لا نهاية

VEVo Game
تحميل لعبة Fallout Shelter مهكرة للاندرويد كل شي غير محدود
تحميل Fallout Shelter مهكرة تجهيز القبو الخاص بك وجذب سكان جدد لنفسك.تغلب على هجمات الأعداء ومخالب الموت ، وتحسينها وجعلها أكثر أمانا. لعبة مثيرة جدا للاهتمام ومثيرة من شأنها أن تروق لجميع عشاق معارك ما بعد نهاية العالم. أنت تلعب دور المشرف على أحد الباحثين عن العمل. ضخ المهارات لشخصياتك وإرسالها بحثا عن الإمدادات والأشياء الثمينة. القيام بعدد كبير من المهام وإنقاذ السكان والأشخاص الآخرين. تحتوي اللعبة على الكثير من الألغاز المثيرة للاهتمام والكثير من المواقع التي يمكنك زيارتها وإرسال بعثتك إلى هناك.
Fallout Shelter لعبة إستراتيجيا وإدارة مطورة من قبل Bethesda وتدور أحداثها في عالم Fallout. تتمثل اللعبة في إنشاء ملجأ تحت الأرض خاص بك واتخاذ دور المسؤول. هذا يعني إدارة كل جانب من الحياة تحت الأرض.
واحدة من الأجزاء الأكثر أهمية وتسلية في Fallout Shelter هو التشييد الفعلي للملجأ. تحتاج بناء جميع أنواع الغرف من أجل أن يعمل الملجأ ويزدهر. مولد طاقة وجموعة من المصاعد ضرورية، ولكنك سوف تحتاج أيضا إلى غرف نوم، متاجر قهوة، متاجر بنادق، مخابر، وحتى مصنع Nuka Cola.
لبناء كل هذه الغرف وتحسين الملجأ الخاص بك، تحتاج إلى مواد جديدة. لكن، أفضل موارد لديك هم سكان الملجأ. يمكنك قبول العديد من الأشخاص واستخدام إمكانياتهم الفريدة. في الواقع، يمكنك إعطاؤهم أسلحة وإرسالهم خارجا في البرية للإكتشاف.
Fallout Shelter لعبة فيديو ممتازة بآليات لعب بسيطة، جذابة، وبعض الرسومات الجميلة. الترخيص الرسمي من Fallout يعطيها أيضا وزنا قويا. ربما سوف ننسى أمر هذه اللعبة عندما تصدر Fallout 4، ولكن إلى ذلك الحين، لديك هذه للإستمتاع بها.
1
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Bethesda Softworks
نوع التطبيق ألعاب محاكاة
الإصدار الحالي 1.14.6
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 265 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيزات الـهـاكـ :

– مساحة المخزون لانهائية
– المستوى الفوري للأعلى في نجاح الاندفاع
– المستوى الفوري للأعلى في نجاح الاندفاع في حالة الطوارئ
– صناديق الغداء اللانهائية (لا تقل)
– العملة دون الحد ولكن زيادة!
– زيادة جميع الموارد بدلا من النقصان.

روابـط التحميل :

New%2B2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى