العاباندرويد

تحميل لعبة Prison Empire Tycoon v2.2.1 مهكرة اموال و نقود لا نهاية

هل ستتمكن من السيطرة على السجن وتصبح قطبًا في السجن؟
تحميل لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة
تحميل لعبة Prison Empire مهكرة للاندرويد هي لعبة استراتيجية وإدارة بأسلوب Prison Architect الحقيقي ، حيث سيتمكن اللاعبون من تولي مسؤولية السجن. هدفنا ذو شقين: من ناحية علينا أن نربح المال ، ولكن من ناحية أخرى علينا أن نحاول إعادة دمج أكبر عدد ممكن من السجناء في المجتمع.
Prison Tycoon Empire – لعبة الخمول – محاكي الممرات للسجان ، يطلب من اللاعب السيطرة على المؤسسات الإصلاحية. الحيازة الأولى للمستخدم ستمر بسجن صغير به عدد صغير من الكاميرات والأفراد. خطوة بخطوة مع التوجيه المناسب واستثمار اللاعب سيكون قادراً على تحسين المنشأة ، وشراء المعدات للحراس ، وتحسين ظروف الاحتجاز ، وتوسيع الأراضي. كما يتعين عليه أن يتبع شخصية السجناء وحالتهم النفسية لمنع وقوع أعمال شغب في السجون.
سجننا هو نظام بيئي معقد. واحدة من أهم مهامنا كمراقب هي الحصول على مرافق جيدة. سنحتاج إلى عدد لا بأس به من الزنازين لإيواء السجناء ، لكننا نحتاج أيضًا إلى حمامات جيدة ، وكافتيريا كبيرة بما فيه الكفاية ، ومستوصف للحوادث ، وفناء مع أنشطة ترفيهية ، إلخ. الآن ، كل هذه المرافق لا فائدة منها إذا لم يكن لدينا موظفين لرعايتهم: الحراس ، أوراق الاعتماد ، الطهاة … كلها ضرورية.
من أجل دفع أجور موظفينا وبناء مرافق جديدة ، سنحتاج إلى المال. الكثير من المال. لحسن الحظ ، لن نكتسب المال كل يوم لكل سجين لدينا داخل أسوارنا فحسب ، بل سنحصل أيضًا على مبلغ جيد من المال الإضافي لكل واحد ننجح في إعادة الاندماج في المجتمع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضًا مشاهدة مقاطع فيديو إعلانية لكسب بعض الدولارات الإضافية.
Prison Empire هي لعبة إستراتيجية مسلية جدا ، ولديها قسم رسومي جميل ونظام لعبة عميق إلى حد ما. عند البدء في اللعب ، بالطبع ، لن نتمكن من الوصول إلا إلى سجن (الحد الأدنى من الأمن) ، ولكن أثناء اللعب سنكون قادرين على الوصول إلى السجون الجديدة ذات الحماية القصوى.
4
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Codigames
نوع التطبيق : ألعاب محاكاة
الإصدار الحالي 2.2.1
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 98 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
مميزات الـهـاكـ : يزداد المال أثناء عمليات الشراء
روابط التحميل
New%2B2

 

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى