العاباندرويد

تحميل لعبة Hollywood Story Fashion مهكرة اخر اصدار – كل شي لا نهاية

ها هي فرصتك لتصبح نجمة هوليوود حقيقية!
تحميل لعبة Hollywood Story Fashion مهكرة
تحميل لعبة Hollywood Story مهكرة هي لعبة محاكاة مغامرات من Nanobit حيث ستبدأ حياتك المهنية لتصبح نجم هوليود. ابدأ من نقطة الصفر واعمل في طريقك إلى عالم السينما لتصبح من مشاهير هوليوود. وقّع على الأفلام وقم بتصويرها ، واكتشف كيف فعلت ، وإذا كان فيلمك ناجحًا أو فاشلاً ، فكلما زاد عدد الزيارات التي قدمتها ، زادت شهرتك. شارك في صناعة الأزياء أيضًا لاكتساب المزيد من الشعبية. اذهب في موعد مع مشاهير آخرين ، وأنشئ دائرة اجتماعية أفضل وتفاعل مع أشخاص جدد تقابلهم في رحلتك. احصل على المزيد من المعجبين وكن لطيفًا معهم ، ولا تقل لا لتوقيع. ستعيش حلمك في أن تصبح نجم هوليود. ستختبر كل شيء عن حياة أحد نجوم هوليود وستحصل على فرصة لتعيشها أيضًا بمساعدة هذه اللعبة.

 

Hollywood Story اصنع حياتك المهنية لنجوم السينما ، والتي تهيمن عليها السجادة الحمراء في جميع أنحاء المدينة ، وتسكع مع المعجبين والأصدقاء والمتابعين ، لإنشاء خط أزياء خاص بهم ، واطلاق النار على أعمال مذهلة وتصبح أيقونة هوليوود حقيقية!
قصة هوليود – محاكاة لحياة الممثلين والممثلات في السينما العالمية. سيتولى اللاعب السيطرة على بطل شاب يتوق إلى أن يصبح نجم سينمائي. تجري اللعبة في هوليوود ، حيث تحلم بالحصول على جميع الممثلات والممثلات الجدد. ولا عجب ، حيث أن هناك ميزانيات ضخمة تدور حول المخرجين المشهورين.
مرة واحدة على قلم الرصاص إلى kinodela الشهيرة وبطولة في شريط ناجح ، تواجه خطر أن تصبح فجأة نجم وكسب قلوب الملايين. ولكن قبل ذلك ، قد ركوب وعرة. سوف يرى المستخدم كل المسرات من مصنع حلم الحياة. لضرب شاشات السينما ، يجب عليك أولاً كيفية العمل على مظهر وصورة البطل أو البطلة. لذلك تحتاج إلى ضرب محلات الأزياء. تعرف أيضًا على العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام.
يتم تقديم كل هذا في شكل ألعاب مصغرة مثيرة وأسئلة قائمة على القصة. يضمن الإكمال الناجح جزءًا من الشخصية في الأفلام السينمائية والأفلام الهادفة التي ستأتي بالشهرة قصة هوليود – لعبة رائعة لأولئك الذين يريدون لمس عالم السينما وحياة هوليود.

صور من اللعبة :

1
2
unnamed%2B%25286%2529
unnamed%2B%25288%2529
unnamed%2B%25287%2529
unnamed%2B%25284%2529
unnamed%2B%25285%2529
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Nanobit
نوع التطبيق : ألعاب المحاكاة, مغامرات
الإصدار الحالي 10.2
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 116 ميغابايت
google play
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
1. أموال غير محدودة
2. ألماس غير محدود
عند استبدال ألماس بالمال ، يزداد عدد الماس

Download APK File

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى