العاباندرويد

تحميل لعبة Homecraft – Home Design Game v1.17.2 مهكرة اخر اصدار

قم بمطابقة القرميد و تزين منزل أحلامك
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Homecraft – Home Design Game مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Homecraft مهكرة واحدة من ممثلي هذا النوع من الألغاز و “ثلاثة في صف واحد” ، جنبا إلى جنب مع محاكاة منازل التصميم الداخلي. في دور المصمم الناجح ، سيكون اللاعب هو بناء المنازل لعملائه. للوصول إلى العديد من العناصر والعناصر الزخرفية ، من الضروري تجاوز المستويات التي يجب أن أقوم فيها ببناء سلسلة من العناصر المتماثلة. باستخدام النقاط المكتسبة ، سيفتح المستخدم أشياء جديدة ويحسن مهاراته في التصميم. كل هذا سيساعد اللاعب ليصبح الأفضل في هذا النشاط.

في أي وقت أراد أن يعرف ما هو شعورك لتشغيل استوديو التصميم الداخلي الخاص بك؟ يمكنك الآن الاستمتاع بأحدث لعبة لتصميم المنازل من TapBlaze ، Homecraft! بذل قصارى جهدك لتلبية طلب تصميم عميلك مع الحفاظ على وفاءك بديكور الديكور الداخلي. تصبح سيد Homecrafter من حيك .. مدينتك .. بلدك .. عالمك!

حل 3 مستويات من الألغاز واطلاق العنان للمئات من عناصر الديكور الجديدة لمساعدة عملائك على إنشاء منزل أحلامهم! التصميم النهائي متروك لك تمامًا! تأخذ على مهمة الديكور! اربح عملات معدنية من الألغاز المطابقة لتخصيص غرف عملائك بمجموعة متنوعة من الأثاث والديكورات. استخدم أسلوب التصميم الخاص بك لجعل منزل أحلامهم حقيقة واقعة.

1

ممـيـزات الهاكـ :

– عملات ذهبية غير محدودة
– الماس غير محدود

روابــــط التحميـــــل :

%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25A9%2B%25D8%25B1%25D9%2582%25D9%2585%2B1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى