العاباندرويد

تحميل لعبة بيس 2020 PES للاندرويد وللايفون مجانا بحجم صغير

المعلومات الكاملة عن ملف تحميل لعبة بيس 2020 PES للاندرويد وللايفون بحجم صغير مجانا

اسم اللعبةلعبة بيس 20 للموبايل
الشركة المنتجةkonami
متوافقة معAndroid, IOS
حجم اللعبةيتباين بحسب نوع الموبايل
نسخة اللعبةاحدث واخر تحديث
إصدار اللعبة14 – فبراير – 2021.
لغة اللعبةالعديد من اللغات

 

تحميل لعبة بيس 2020 PES للاندرويد وللايفون مجانا بحجم صغير

تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد وللايفون

عندما تعشق شيئًا ما لا تستطيع قضاء وقتك من دونه، محبي كرة القدم لا يتخيلون حياتهم بدون لعب ومشاهدة كرة القدم، وحينما يكون الأمر عن اللعب هناك لعبتان يتصدران الأمر هما لعبة بيس ولعبة فيفا، في هذا الموضوع سنتحدث عن لعبة بيس 2020 للموبايل والتي تُعد واحدة من أهم لعبات كرة القدم الأكثر تحميلًا لا سيما أنها لمنصة محمولة توجد لدى كل واحد منا.
لعبة بيس 2020 للموبايل “eFootball PES 2020” الخاصة بالهاتف المحمول تحمل كثير من مزايا لعبة كرة القدم المعروفة على الأجهزة الأخرى لكن هذه المرة يمكنك ممارسة اللعبة على جهاز صغير تمتلكه دائمًا في يدك، أيضًا بشكل عام تم إضافة العديد من المزايا إلى لعبة بيس 2020 للاندرويد وللايفون سنتعرف عليها في هذا الموضوع.

نبذة عن لعبة PES 2020 للجوال

مع PES 2020 للموبايل الإصدار الأحدث من اللعبة لمنصة الهاتف المحمول سواء الآيفون أو هواتف الأندرويد، تم تجديد الشراكة مع نادي برشلونة مثلما حدث أيضًا مع نادي أرسنال، ستشمل اللعبة أيضًا حصريًا فرقًا مثل مانشستر يونايتد وأبطال ألمانيا بايرن ميونيخ البطل الإيطالي يوفنتوس،PES 2020 تحتوي على نظام كروي أكثر ضبطًا وسلوك أكثر دفاعية، وواقعية من الذكاء الاصطناعي.
لعبة pes 2020 للاندرويد وللايفون لديها قاعدة جماهيرية مخصصة تصر على أنها متفوقة جدًا لكن عند مقارنة اللعبة بمنافسها الأشرس وهو فيفا يشعر المستخدمين أن لعبة PES كانت أكثر واقعية في بعض الأحيان مقارنةً بالفيفا، ومع ذلك شعر البعض أن فقدان بيس لحقوق ترخيص دوري أبطال أوروبا UEFA لمنافسه العام الماضي كان بمثابة ضربة قوية لكن مع أحدث تحديث للجوال سنرى شيئًا مختلفًا.
الأخبار الكبيرة من حيث تراخيص الفرق هذا العام هي الإضافة الحصرية ليوفنتوس، تقوم اللعبة بعمل رائع مع عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث تقوم بتكرار مذهل لاستاد أليانز، بالإضافة إلى نماذج محدّثة للاعب، يمكنك حتى الحصول على الفائدة لموسيقى هدف تشيلسي عند تسجيل نقاط.
تشمل بعض التراخيص الرئيسية الجديدة مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ، مما يعني أن أولد ترافورد وأليانز أرينا متاحان للعب بهما، كما تتوقع تبدو ساحات اللعبة رائعة وتأتي مع لقطات جوية مذهلة، تم تحسين تصميمها الداخلي من خلال بعض التحسينات البارزة في الإضاءة والعشب.
ترقية ملحوظة هي إضافة زاوية الكاميرا الإفتراضية الجديدة، يوفر رؤية أكثر واقعية تشبه التلفاز في الملعب من “العرض الديناميكي” القديم، ويتكيف بذكاء مع المواقف المختلفة، مع التكبير والتصغير حسب الحاجة، إنه تغيير في اللعبة بمجرد أن تعتاد على ذلك.
أضاف بيس مستوى آخر من الواقعية إلى لعبتها التي يمكن أن تجعلك تعشر الآن وكأنها لعبة كرة قدم مناسبة مع توفر جميع تراخيص الأندية والملاعب، تضيف PES 2020 للايفون وللاندرويد في نسختها الخاصة بالهاتف المحمول مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك تقنية Finesse Dribble الجديدة، ونظام ضبط كرة أكثر دقة، جنبًا إلى جنب مع الذكاء الاصطناعي المحسَّن الواقعي الذي يستطيع المستخدم ملاحظته بشكل جيد، يمكن للاعبين أيضًا تجربة وضع Matchday الجديد الذي يمكنك من اختيار أحد الجانبين في بداية كل حدث أسبوعي وكسب نقاط لفريقك.
من يملكون PES 2019 بالفعل على الهاتف المحمول باستطاعتهم القيام بالتحديث إلى PES 2020، يمكنك تنزيل لعبة PES 2020 للاندرويد وللايفون في متجر التطبيقات لأجهزة iPad وiPhone وiPod touch كما يمكن تحميل لعبة بيس 2020 أيضًا من Google Play لأجهزة Android.

مزايا لعبة بيس 2020 للموبايل

  • تحسين المراوغة:- قامت Konami بإجراء تحسينات كبيرة على ميكانيكا PES في المراوغات في السنوات الأخيرة واستمر ذلك في لعبة PES 2020، تم تسليط الضوء على ميزات اللعب الجديدة بإضافة Finesse Dribble مما يوفر طرقًا جديدة للتغلب على المدافعين بخفة الحركة الفائقة.
  • الاستفادة من دقة السياق باللعبة:- الهدف من لعبة PES 2020 للموبايل هو التركيز على خطأ اللاعب، ويبدو أن الكثير من هذا سيكون متعلقًا بدقة السياق في اللعب، يتعلق ذلك بالطريقة التي تضرب بها الكرة، مع مراعاة العوامل الأخرى مثل موقفك في اللعب والضغط الدفاعي وحركة الكرة، عند تطبيق هذا بالفعل سيسمح لك بسحب ضربات مذهلة في الظروف المناسبة وسيكون من الأفضل لك محاولة تسجيل أهداف أكثر تنوعًا مما يساعدك على تحديد المواقع الميزة للسياق بشكل أفضل.
  • زاوية الكاميرا الجديدة:- يُطلق على زاوية الكاميرا الافتراضية الجديدة في eFootball PES 2020 للجوال اسم “الملعب” مما يوفر رؤية واسعة للمجال مع بث إذاعي، قد يكون من الصعب التعود على ذلك إذا كنت من قدامى اللاعبين في الكاميرا الديناميكية العريضة القديمة (التي لا تزال متاحة)، ولكن الملعب يستحق التجربة، لا يقتصر الأمر على توفير تجربة لعب أكثر متعة ولكن يمكنك أيضًا مشاهدة المزيد من اللعبة، مما يتيح لك قراءة أحداث اللعبة وإثارة الهجمات بمزيد من الحرية الإبداعية.
  • مزيد من الواقعية في أسلوب اللعب:- تشدد النسخة الأخيرة من اللعبة على أخطاء اللاعب، هذا يعني أن القيام بسيناريوهات غير واقعية من المحتمل أن يؤدي إلى انحراف الكرة عن المسار، يبدو واضحًا على الورق لكن التعود على ذلك قد يستغرق بعض الوقت، لذلك احسب كل تمريرة بعناية، الأمر نفسه ينطبق على تسديد الكرة صوب المرمى حيث ستؤدي المحاولات المحرجة في المرمى إلى إنهاء منحرف.
  • تحسين المواقع الدفاعية الخاصة بك:- أسهل طريقة للدفاع في PES هي ببساطة التحلي بالصبر، لذا حاول اللجوء إلى الوقوف دائمًا في معظم الأوقات، يعد الوضع الدفاعي أكثر أهمية من أي وقت مضى في لعبة eFootball PES 2020 أيضًا، يكون اللاعبون أكثر فاعلية في إنشاء كتل أساسية ومساهمات رئيسة نظرًا لمجموعة من الرسوم المتحركة الجديدة، لذا ضع المدافعين بكفاءة وستمنع الكثير من الأهداف.
  • إضافة الكثير من أدوات التحكم:- هناك الكثير من أدوات التحكم المتقدمة التي يمكن تعلمها في eFootball PES 2020 ولكن يمكن اعتبار Super Cancel الأكثر أهمية، هذه الإضافة تتمثل في أن يقوم اللاعب الخاص بك على الفور بإلغاء الإجراء الذي كان يقوم به مثل مطاردة كرة فضفاضة أو إنهاء كرة، نتيجةً لذلك يسمح Super Cancel بتحكم أكبر في فريقك مما يسمح لك باتخاذ قرارات ثنائية منفصلة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نتيجة المباراة.
  • الاستفادة من التعليمات المتقدمة:- يمكن تنشيط “التعليمات المتقدمة” في شاشة “خطة اللعبة” مما يسمح لك بتعيين تكتيكات متنوعة لفريقك، يتضمن ذلك المفضلات السابقة مثل “Attacking Full-Backs” و”Deep Defensive Line” بالإضافة إلى تعليمة جديدة تسمى “Anchoring” تشجع اللاعب على تجنب الانجراف خارج الوضع أفقيًا، يجدر بك دائمًا فحص الإرشادات المتقدمة عند استخدام فريق غير مألوف حيث أن كل فرقة مجهزة بافتراضيات محددة.
  • إضافة سمات فردية ومهارات للاعبين:- سلسلة PES كانت ممتازة في تسليط الضوء على السمات الفردية للاعبين في السنوات الأخيرة  وهذا أكثر وضوحًا من أي وقت مضى في PES 2020 كنتيجة لذلك فأنت تريد أن تلعب بأقوى قوة فريقك لتحقيق أقصى قدر من الفعالية على أرض الملعب، يستحق المهاجمون الكبار والطويلون أن يستخدموا كلاعبين، وغالبًا ما يعملون بشكل جيد في سيناريوهات الكرة الطويلة، في حين يتمتع المراقبون المهرة مثل ميسي بمهارات التحكم عن قرب، خطط لتكتيك لاستغلال كل هذه المهارات بفريقك لتحقيق الفوز.
  • مفتاح Finesse Dribble:- يمكن تفعيل ميزة Finesse Dribble الجديد من PES 2020 مما يسمح لك بأداء حركات مهارة رائعة لتجاوز المدافعين، عناصر التحكم بسيطة، ولكن المفتاح لهذا النظام هو التوقيت حيث يتم تنشيطه تمامًا كلما يغطس خصمك في هذه المشكلة، يستغرق التعود عليه بعض الوقت، لذا تأكد من ممارسته بشكل منتظم وتحلى بالصبر حيث يؤدي استخدام Finesse Dribbles في التوقيت المناسب إلى فرص تسجيل الأهداف.
  • يمكنك بناء فريقك النهائي بنفسك:- ما أعنيه بهذا هو أن رونالدو يمكنه اللعب إلى جانب ميسي دون أي مشاكل، سيلعب اللاعبون من بطولات أو دول مختلفة بنفس القدر.
  • يمكنك رفع مستوى اللاعبين المفضلين لديك:- لا توجد بطاقات “Hunter” أو “Anchor”، لكن يمكنك رفع مستوى اللاعبين المفضلين لديك عن طريق تدريبهم، هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تستخدم فريقًا مليئًا باللاعبين الشباب.

عيوب لعبة بيس 2020 للاندرويد وللايفون

  • لسوء الحظ فإن الجوانب الصوتية للعرض التقديمي في لعبة بيس 2020 للموبايل بحجم صغير أقل إثارة للإعجاب إضافة إلى أن من أكبر عيوب اللعبة هو التعليق الإنجليزي الذي يظل متكررًا ومؤرخًا مع عبارات متعبة ومملة بالنسبة للاعبين، المذيعين القدامى في اللعبة أيضًا لم يلقوا إعجاب من المستخدمين.
  • أسماء الفرق بلعبة بيس 2020 ليست هي الأسماء الحقيقية للفرق المألوفة بالنسبة للعبة كرة القدم الحقيقية.
  • لا يوجد سوق باللعبة أو على الأقل ليس السوق الذي تتوقعه، لن تتمكن من شراء لاعبين من مستخدمين آخرين أو بيع لاعبين آخرين، الطريقة التي تبني بها فريقك هي إما فتح حزم بمساعدة الوكلاء، أو عن طريق الجمع من الكشافة.
  • ليس لديك بطاقات الكيمياء (مثل “Hunter” أو “Shadow”) لتعزيز المهارات في لعبة بيس 2020، لا يزال من الممكن تعزيز مهارات اللاعبين، ولكن قد ترغب في إلقاء نظرة على نموذج اللاعب لذلك، وبالمثل تحدث الإصابات نادرًا في هذه اللعبة، ولا تتوفر بطاقات للشفاء لأنها غير مطلوبة.
  • الحصول على لاعبين جيدين أو مدربين أمر سهل إلى حد ما، لكن الحفاظ عليها هو الجزء الصعب، يمكنك الحصول على Black Balls (أفضل اللاعبين) غالبًا لكنك سرعان ما تدرك أن تكلفة الاحتفاظ بها مرتفعة جدًا،  هذا هو التحدي الحقيقي في لعبة PES، ينطبق الأمر نفسه على المديرين.

شرح لعبة بيس 2020 للجوال

يمكنك تكوين فريقك الخاص للعب به في بيس 2020 لكن يجب أن تعرف أنه يحصل اللاعبون على تحديثات حية أسبوعية إذا أدوا أداءً جيدًا في الحياة الواقعية، فقد زاد احتمال أدائهم جيدًا هنا، هذا يجعل الأمور أكثر تحديًا وإثارة للاهتمام، ويسمح ببعض التنوع في الفرق التي تواجهها في لعبة بيس 2020 للهاتف.
في عام 2019 أضافت Konami المطورة للعبة ميزة جديدة للاعبين المميزين (والفرق المميزة)، مع تحسين إحصائيات اللاعبين،  في عام 2020 امتد هذا أيضًا إلى اللاعبين المميزين للفرق الوطنية.

أهمية العملة في للعبة بيس 2020 للايفون وللاندرويد

تمامًا كما في الحياة الحقيقية ستحتاج إلى أموال لتشغيل ناديك، قد يكون توقيع لاعبين أو مدراء جدد مكلفًا، وتجديد عقودهم أمر يجب أن تضعه في الاعتبار أيضًا، سوف تعتمد على GP والعملات المعدنية لهذا الغرض.
في كل مرة تكمل فيها لعبة في my Club  ستربح أيضًا بعض GP حتى لو خسرت، يمكنك استخدام هذا لتجديد العقود، وتوظيف المديرين، والمزايدة على الكشافة للحصول على اللاعبين الذين تريدهم أو تجربة حظك مع وكيل، لن تكون قادرًا على الحصول على لاعبين متميزين أسبوعيًا مع GP، وسيتم قفل معظم المدراء الكبار (على سبيل المثال متاح مع العملات المعدنية فقط) عندما تبدأ للتو ضع ذلك في الاعتبار.
من الصعب الحصول على العملات المعدنية خاصة بعد الإنتهاء من الإنجازات الأولية، إن الإنفاق على العملات هو الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تسجيل اللاعبين المميزين أسبوعيًا وطريقة الانتقال إذا كنت تريد إلغاء قفل أفضل المديرين في وقت مبكر.

يمكنك الحصول على 30/40 قطعة نقدية عن طريق تسجيل الدخول إلى اللعبة من وقت لآخر (كل 3 أيام)، وأحيانًا ستمنحك PES ببساطة عملات معدنية كمكافأة للمشاركة في مسابقة أو عند إطلاق منتج (مثل PES Lite أو PES موبايل).

توقيع لاعبين جدد في لعبة pes 2020

ستبدأ مع بعض اللاعبين، ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء فريق تنافسي (أو مجرد اللعب مع لاعبي كرة القدم الذين تحبهم)، فسيتعين عليك في نهاية الأمر توقيع لاعبين جدد.

أنواع اللاعبين في بيس 2020 للاندرويد وللايفون

هناك 5 أنواع مختلفة من اللاعبين حسب نوع الكرة، يعتمد نوع الكرة على القيمة الخاصة بها في المستوى 1
  1. الكرة البيضاء: اللاعب الذي يصل تصنيفه إلى 69.
  2. الكرة البرونزية: اللاعب الذي يتم تقييمه بين 70-74.
  3. الكرة الفضية: اللاعب الذي يتم تقييمه بين 75-79.
  4. الكرة الذهبية: اللاعب الذي يتم تقييمه بين 80-84.
  5. الكرة السوداء: لاعب تم تصنيفه فوق 85 عامًا.
قد يكون لديك حب لإنشاء فريق Black Ball، ولكن ضع في اعتبارك أن هؤلاء اللاعبين سيكونون أكثر تكلفة عندما يحين الوقت لتجديد جميع عقودهم، يمكن أن تكلف الكرة السوداء حوالي 4 آلاف لعبة لمدة 10 ألعاب، وهذا هو إلى حد كبير سباق الجائزة الكبرى الذي تقوم به بعد الفوز في لعبة.
كل لاعب لديه أيضا تكلفة في الفريق، الكرات السوداء غالية الثمن بشكل طبيعي  سيضطر هذا إلى الحصول على أفضل مدرب إذا كنت تريد أن تلعب مع جميع نجومك، والتي هي أكثر تكلفة ليس فقط للحصول عليها بل للبقاء في ناديك.
ولكن كيف يمكنك الحصول على هؤلاء اللاعبين “النجوم”؟ لا يوجد “سوق” لكن يمكنك ببساطة البحث عن “Ronaldo” والشراء. سوف تحتاج إلى الاعتماد على الوكلاء أو الكشافة.

 باستخدام وكلاء في بيس 20 الجديدة للموبايل

إذا كنت محظوظًا ولديك بعض العملات المعدنية التي تنفقها فيمكنك أن تشغل وكيلًا، هناك بعض خيارات الوكيل في PES.
في معظم الأسابيع (بما في ذلك المباريات الدولية) ستحصل على صندوق “Players of the Week” مع 11 لاعبًا حققوا أداءً جيدًا في الحياة الحقيقية، يمكن أن يكون هؤلاء من الأندية أو من الفرق الوطنية (الجديدة في لعبة PES 2020)، سيكون هناك أيضًا “نادي متميز” (في بعض الأحيان أكثر من مجرد لاعب واحد) مع مجموعة مختارة من اللاعبين (عادةً 8) تم تصنيفهم أعلى من إجمالي نقاطهم الافتراضية، على افتراض أنه فريق لائق فإن معظمهم سيكونون Black Balls.

باستخدام الكشافة في لعبة بيس 2020 برو افولوشن

إذا كنت ترغب في توقيع لاعب معين، فستحتاج إلى مجموعة من الكشافة، يمكنك الحصول على مزادات مجانية، ويمكنك أيضًا الانتقال إلى المزادات للحصول على المزادات التي تفتقدها.

الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة بيس 2020 PES

لكل لعبة مميزات تزيد من جذب اللاعبين لها، وتعتبر لعبة بيس PES  واحدة من افضل العاب كرة القدم والتي نالت شهرة كبيرة منذ بداية طرحها وحتى الآن، فهي من الألعاب التي تشعر اللاعب أنه يمارس لعبة حقيقية وليست خيال وذلك بفضل المؤثرات والصور العالية الجودة التي يتمتع بها، وهناك بعض الاسئلة التي تدور حول هذه اللعبة وسوف نقوم توضيح الإجابات عليها في هذه المقالة.

1. هل تناسب لعبة بيس PES  الاطفال؟

نعم تناسب لعبة بيس PES  جميع الأعمار سواء أطفال صغار أو كبار فهي من العاب كرة القدم الشيقة والتي لا يوجد بها أي أضرار على الأطفال فقط يتطلب الأمر الأنتباه إلى الوقت وذلك تجنبًا لإهدار الكثير منه في ممارسة اللعبة، فهي تجذب الانتباه ولا تشعر ممارسيها بالوقت اثناء اللعب.

2. هل يمكن تحميل لعبة بيس على جهاز الكمبيوتر؟

نعم تتوفر اصدارات عديدة من اللعبة يمكن تحميلها على أجهزة  الكمبيوتر والاستمتاع بهذه اللعبة بشكل أكبر، فهي تتوافق مع جميع أنظمة التشغيل ويندوز ويوجد الكثير من المواقع التي تتيح التحميل لها.

3. هل تحتاج لعبة بيس إلى اشتراك شهري للأستخدام؟

تعتبر هذه اللعبة مجانية  بالكامل فهي لا تتطلب أي مقابل للدفع للتحميل أو للممارسة فيمكن القيام بتحميلها بسهولة علي الجهاز  الشخصي بدون أي مقابل، كما يمكن مشاركة الاصدقاء في اللعب بدون أي اشتراكات مطلوبة للدفع.

4. ما الجديد في هذه اللعبة؟

تحتوي هذه اللعبة على مؤثرات صوتية وصور متحركة للاعبين يشعر اللاعب بأنه في مباراة حقيقية، كما قد تم تزويد اللعبة بغرف لاعبين وتم اضافة امكانية شراء اللاعبين حسب رغبة المستخدم لتقوية الفريق وزيادة امكانية وفرص الفوز على الفريق المنافس.

5. هل تدعم لعبة بيس اللغة العربية؟

نعم لقد تم تزويد لعبة بيس بالعديد من اللغات بالإضافة إلى اللغة العربية وهذا الأمر الذي يساهم  بشكل كبير في سهولة فهم اللعبة وسهولة ممارستها والأستمتاع بها، كما تم اضافة لاعبين من جميع البلدان المختلفة وهم من أشهر وأمهر اللاعبين لسهولة اللعب والفوز على الخصم.

6. هل هناك أي مخاطر في تحميل ولعب هذه اللعبة على الأطفال؟

تعتبر لعبة بيس لا تشكل أي ضرر أو خطر على اللاعبين بل أنها آمنة تماماً ولا يوجد بها أي مشاكل، ولكن قد يكون هناك ضرر فقط أثناء التحميل من مصادر غير موثوق فيها لذا فمن الضروري الحرص على اختيار المواقع الأكثر ثقة وامان لتحميل اللعبة بأمان وبدون ان يتم تحميل أي ملفات ضارة على الجهاز.

7. هل هناك حاجة لعمل روت للجهاز لتحميل اللعبة؟

لا تحتاج هذه اللعبة إلى عمل روت للجهاز قبل القيام بتحميلها فكما ذكرنا فهي آمنة ولا يوجد لها اي ضرر او مشاكل لذا فيمكن لأي جهاز أن يستقبلها بدون أي مشاكل.

8. ما أسباب توقف لعبة بيس PES أثناء لعبها واستخدامها؟

  • تتعرض لعبة بيس 2020 للاندرويد للتوقف أثناء الإستخدام لها وذلك لحاجتها إلى عملية التحديث لها لذا من الضروري أن يتم تحميل الإصدار الأخير والأحدث لهذه اللعبة وتجنب الإصدارات القديمة للأستفادة منها بدون أي توقف للعبة أو أي مشاكل قد تحدث اثناء الإستخدام لها.
  • وقد تتوقف اللعبة أيضًا نظرًا لكثرة أستخدامها والضغط على الجهاز خصوصًا لو كان إمكانيات الجهاز ضعيفة أو متوسطة.

بعض اللقطات من لعبة بيس 2020 للاندرويد وللايفون الجديدة

قم بالنقر على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي.
تحميل لعبة بيس 2020 للموبايلتنزيل لعبة بيس 2020 للجوالتحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد%25D8%25AA%25D8%25AD%25D9%2585%25D9%258A%25D9%2584%2B%25D9%2584%25D8%25B9%25D8%25A8%25D8%25A9%2B%25D8%25A8%25D9%258A%25D8%25B3%2B2020%2B%25D9%2584%25D9%2584%25D8%25A7%25D9%2586%25D8%25AF%25D8%25B1%25D9%2588%25D9%258A%25D8%25AFتحميل لعبة بيس 2020 للايفونتحمل لعبة بيس 2020 للاندرويد بحجم صغيرتحميل لعبة بيس 2020 للايبادتحميل لعبة بيس 2020 للايفون بحجم صغير

خلاصة موضوع بيس 2020 الجديدة للاندرويد وللايفون

كرة القدم لها سحرها ولها عشاقها الكثيرين حول العالم، في عالم الألعاب الإلكترونية هناك محاكاة حقيقية لهذه اللعبة تتحسن عامًا بعد عام تتمثل هذه المحاكاة في مجموعة من الألعاب من أشهرها لعبة بيس التي تتصدر مع لعبة فيفا أفضل ألعاب كرة القدم الإلكترونية، الجديد من لعبة بيس هو أنه يمكنك تحميل بيس 2020 للموبايل هذه المرة ويمكنك الاستمتاع بممارسة لعبتك المفضلة في أي وضع وأي مكان ترغب به.

روابط تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد وللايفون كاملة مجانا :-

حقوق النشر خاصة بموقع برامج نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى