العاب كومبيوتر

تحميل لعبة Grid Autsport للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

تحميل لعبة Grid Autsport سباق السيارات واحدة من أكثر ألعاب سباق السيارات اثارة ومتعة وتحدي لعبة من الألعاب التي حققت نجاح كبير وتمكنت من المنافسة بقوه مع لعبة نيد فور سبيد بل تمكن هذه اللعبة من التفوق من خلال الكثير من الخصائص التي وفرتها والتي لا تتواجد في لعبة نيد فور سبيد.
مثل الادوات التي يمكن من خلالها التعديل على السيارات التي يتم قيادتها من جانب اللاعب حتى يتمكن اللاعب من التغلب على المنافسين الأخرين بالشكل الذي جعل لعبة جريد اوتوسبورت واحدة من أقوى ألعاب الفيديو جيم خلال السنوات الأخيرة.
Grid Autsport

 

تحميل لعبة Grid Autsport

لعبة سباق السيارات Grid Autsport سباق السيارات التي تم تطويرها من جانب شركة Codemasters وإضافة مجموعة كبيرة من الخصائص إليها مما جعلها واحدة من الألعاب الرائعة التي توفر تجربة متميزة لمحبي العاب السباقات في العالم.
يمكن للاعب التسابق في عدد كبير من الطرق التي تتخطى ال 100 طريق توفر خلالها مجموعة من السباقات الرسمية الأشهر في العالم مثل سباق الفورميلا حتى يستمتع اللاعب بالسباق والتحديات المختلفة.
كما يمكن للاعب أن يلعب بشكل فردي كما يمكن الدخول في سباقات جماعية وذلك عن طريق اللعب اون لاين عبر شبكة الإنترنت بحيث يتنافس اللاعب مع متسابقين في معظم انحاء العالم.

مميزات لعبة سباق السيارات Grid Autsport

  1. توفر اللعبة العديد من أشكال اللعب مثل السباقات المنفصلة Split Sreen إلى جانب ميزة الشاشة المنقسمة واللعب الفردي واللعب أون لاين.
  2. كما توفر اللعبة خمس اشكال من السباقات وهي التي يطلق عليها Discipline وهي تختلف في المضمون بشكل كامل عن بعضها البعض بحيث تتناسب مع جميع الأذواق.
  3. تتميز لعبة Grid Autsport بوجود سباقات التحدي الحقيقي والتي يطلق عليها Enduraendurance والتي تتميز بالأسلوب الفريد في القيادة حيث يحاول اللاعب الحفاظ على إطارات السيارة من التأكل.
  4. كما تتميز اللعبة بأحد أنواع السباقات الرائعة التي يطلق عليها open wheel والتي تتميز بالسرعة الفائقة وتحتاج من اللاعب إلى التركيز الشديد حتى لا يصطدم ويخسر مكانه في السباق.

صور من لعبة Grid Autsport

لعبة Grid Autsport

 

تحميل لعبة Grid Autsport

تحميل لعبة Grid Autsport للكمبيوتر برابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة تشغيل ويندوز
حجم اللعبة : 40 MB
الترخيص : مجاني
المحاكي : Bluestacks

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى