العاب كومبيوتر

تحميل لعبة Cosmic Stacker للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Cosmic Stacker النجوم الكونية لعبة المتعة والتشويق التي يمكن تصنيفها ضمن ألعاب التسلية والمتعة والتي تطلب من اللاعب إلى سرعة رد الفعل حتى يتمكن من حتى يتمكن من تخطي مراحل اللعبة المختلفة.
حيث تحتوى اللعبة على مجموعة من المغامرات التي يحاول خلالها اللاعب التحكم في الحلقات التي تخرج من أحد الفتحات وتحاول الوصول إلى نهاية الطريق ويحاول اللاعب منعها من الوصول للنهاية من خلال إطلاق الكرات التي تشبهها عليها.
فكلما تمكن اللاعب من تجميع مجموعة الكرات المتشابهة مع بعضها البعض فأن اللاعب سوف يتمكن من التخلص من الحلقات وبالتالي يمنعها من الوصول للنهاية والفوز والانتقال إلى مرحلة أخرى ومهمة أكثر قوة.
Cosmic Stacker

تحميل لعبة Cosmic Stacker

تحميل لعبة  النجوم الكونية Cosmic Stacker النجوم الكونية لعبة الإثارة التي تناسب جميع الأعمار السنية والتي يفضلها الباحثين عن التسلية والمتعة والدخول في تحديات مع الأصدقاء.
خاصة أن اللعبة تمتلئ بعدد كبير من المستويات التي تندرج من السهولة إلى الصعوبة بالشكل الذي يناسب جميع المستويات بداية من المبتدئين وحتى المحترفين.
كما أن اللعبة توافر العديد من المراحل التي يمكن من خلالها التدريب على اللعبة حتى يتمكن من التعرف على طريقة اللعب وحتى يتعرف على الطرق التي يمكن من خلالها الفوز وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط التي تؤهل اللاعب من فتح أوات أخرى من اللعبة.

مميزات لعبة النجوم الكونية Cosmic Stacker

  1. تحميل لعبة Cosmic Stacker النجوم الكونية من الألعاب التي يوجد منها نسخ لأجهزة الكمبيوتر كما يوجد نسخ أخرى منها لأجهزة المحمول.
  2. كما تتميز اللعبة بسرعتها التي تحتاج من اللاعب إلي مجاراتها واللعبة على ضرب الأهداف قبل أن تكتمل حتى يستطيع الفوز.
  3. تتضمن اللعبة عشرات المراحل التي لن يتمكن اللاعب من فتحها إلا بعد جمع النقاط اللازمة التي تساعده في فتحها.
  4. اللعبة صغيرة في الحجم خفيفة على الأجهزة التي يتم تحميلها عليها لا تتعارض مع أي برامج ولا تؤدي إلى تهنيج الجهاز.
  5. يمكن تحميل اللعبة بشكل سهل من خلال رابط التحميل الموجود في أسفل المقال.

صور من لعبة Cosmic Stacker

تحميل لعبة Cosmic Stacker
لعبة Cosmic Stacker

تحميل لعبة Cosmic Stacker للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 24 MB 
الترخيص : مجاني
الناشر : GameTop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى