العاباندرويد

تحميل لعبة Dawn of Zombies v2.82 مهكرة اخر اصدار – قائمة غش

انجو في عالم مدمر من قبل الزومبي
لعبة Dawn of Zombies مهكرة, لعبة Dawn of Zombies مهكرة للايفون, لعبة Dawn of Zombies للايفون, لعبة Dawn of Zombies مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة Dawn of Zombies, تهكير لعبة Dawn of Zombies, تحميل لعبة Dawn of Zombies للاندرويد, كيفية تهكير لعبة Dawn of Zombies, حل مشكلة لعبة Dawn of Zombies, هكر لعبة Dawn of Zombies, تحميل لعبة Dawn of Zombies مهكرة للايفون, تهكير لعبة Dawn of Zombies للايفون, تهكير لعبة Dawn of Zombies للاندرويد, تحميل لعبة Dawn of Zombies للايفون, تحميل لعبة Dawn of Zombies للاندرويد مهكرة, كيفية تهكير لعبة Dawn of Zombies للاندرويد, كيف تهكر لعبة Dawn of Zombies للايفون, كيف تهكر لعبة Dawn of Zombies للاندرويد, طريقة تهكير لعبة Dawn of Zombies
تحميل لعبة Dawn of Zombies مهكرة للاندرويد هي لعبة أدوار تعقبية مستوحات من اللعبة التي لا تصدق Last Day on Earth. هذه المرة، يمكنك التحكم في أحد الناجين المعدودين من نهاية العالم من جراء الزمبي. لتبدأ مغامرتك، ستبدأ بمفردك، لكنك ستجد طريقك ببطئ.
أحد مفاتيح النواحي لـDawn of Zombies: Survival after the Last War هو أن، مثل عدة لعب، جب أن تجمع موارد وتقوم بصنع أسلحة. يمكنك أن تجمع الخشب، الحجر، الخردة، وعدة مواد أخرى خامة. هذه المواد تمكنك من بناء جدران منزلك والطوابق، أو حتى طاولة عمل أو نار. يمكنك أن تصنع صولجنات، أسهم، فأس، سكين وعدد أشياء أخرى. يمكنك أيضا أن تبني قاعدة العمليات في المكان العام داخل الخريطة التي ستلعب فيها. يمكنك أن تعدل القاعدة في نمط الصنع. لا تنسى أنك تقدر على استكشاف عدة أمكنة في العالم. في الواقع يجب أن تلعب في مواقع مختلفة وأن تتفاعل مع شخصيات أخرى لكي تتأكد من استمرار اللعبة وأن تتكتشف مذا حدث.

تنزيل DoZ مهكرة اخر اصدار

Dawn of Zombies: Survival after the Last War هي لعبة أدوار تعقبية ممتازة التي قد تفكرك بعض الشيء في Last Day on Earth. ومع ذلك، هده اللعبة تمنحك تجربة استثنائية. اللعبة تضم أكثر من 20 مكان مختلف وأشياء عديدة، لعبة بناء مسلية حقا، وتقنيات بصرية رائعة.
فجر الزومبي مع عناصر البقاء على قيد الحياة للاندرويد. بعد الحرب النووية ، أصبح الكوكب مكانًا خطيرًا. على هذا الكوكب هناك العديد من المناطق الشاذة ، واحدة منها ستبقى على قيد الحياة للاعب. أثناء السفر عبر الأراضي المشعة المشعة ، سيقوم المستخدم بجمع الموارد الحيوية ، ومحاربة الزومبي والطفرات المروعة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تشارك في بناء الملاجئ ، وإنشاء الأسلحة وبناء آليات مختلفة وغيرها من المعدات.

 

4
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Royal Ark
نوع التطبيق : ألعاب استراتيجية
الإصدار الحالي 2.82
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 900 ميغابايت
google play
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
يرجى العلم أن هذا قد يتسبب في حظر حسابك ، يرجى الحرص على عدم إساءة الاستخدام. اللعب الشرعي قدر الإمكان
1. ماكس لفل كرافت
2. حرفة مجانية (حرفة بدون عناصر)
3. البناء المجاني (بدون العناصر المطلوبة)

Download OBB File

 Download APK File

حقوق النشر خاصة بموقع فيفو جيمز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى