اندرويدتطبيقات

أفضل 5 تطبيقات مفيدة تسجيل الصوت Pro والحصول على أرقام وهمية والأتصال بشبكة WiFi بدون باسورد

أفضل 5 تطبيقات مفيدة لتسجيل الصوت والحصول على أرقام وتحويل الهاتف إلى راوتر منزلي.

 

 

 

 

 

 

 

• تطبيق نوميرو للحصول على أرقام وهمية 

هذا التطبيق يمكنك من خلاله الحصول على أرقام لتفعيلها في مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ عام مثل فيسبوك و واتساب وتيليجرام وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي بكل سهولة.

ولكنها بشكل مدفوع ويمكنك الحصول على أرقام وتفعيلها بشكل مجاني وبدون دفع رسوم للتطبيق من خلال الجوائز التي يقوم التطبيق بإرسالها لمستخدميه بشكل دوري ومستمر ومابين كل فترة وفترة يقوم بتوزيع ارقام.

ويعتبر تطبيق نوميرو من أفضل التطبيقات التي يمكنك الحصول على على أرقام من خلاله حيث يوفر سرعة بوصول كود التفعيل وأرقام مميزة لأكثر من دولة، كما ان حجمه بسيط حيث ان حجمه الكلي هو 59.45 MB.

وهو مشهور عبر متجر جوجل بلي حيث انه حصد اكثر من 1 واحد مليون تنزيل وتقييم مايقارب نصف مليون مستخدم له حول العالم وقد وصل التطبيق إلى الإصدار 11 ويصنف ضمن قائمة تطبيقات الإتصال عبر المتجر.

لتحميل “تطبيق نوميرو” من خلال متجر جوجل بلي إضغط
تنزيل

• تطبيق للحصول على نغمات مجانية

هو تطبيق مجاني تم إطلاقه في الشهر الثامن من عام 2017 ضمن قائمة تطبيقات المكتبات والعروض التوضيحية عبر متجر الأندرويد Google Play ويعتبر من التطبيقات الموسوعة للنغمات.

كما يوفر هذا التطبيق نغمات حديثة ومميزة وبشكل مجاني حيث انه يحتوي على العديد من تلك النغمات المقسمة ضمن قدة تصانيف منها نغمات الريمكس والنغمات الهادىة داخل التطبيق.

ويحتوي إيضاً على خلفيات مجانية لهاتفك المحمول وتعتبر ميزة إضافية بداخله، كما أن التطبيق لاقى شهرةً ونجاح واسع منذ إطلاقه حيث انه حصد اكثر من 1 واحد مليون تنزيل وتقييم 440 ألف مستخدم له.

وقد وصل التطبيق إلى الإصدار 10.5 وأحتل تطبيق النغمات المركز الرابع للتطبيقات الرائجة عبر متجر جوجل بلي وهذا التطبيق سهل الإستخدام ومجاني كما ان حجمه بسيط حيث ان الحجم الكلي له هو 6.61 MB.

لتحميل تطبيق “النغمات المجانية” من خلال متجر جوجل بلي إضغط
تنزيل

• تطبيق تسجيل الصوت والأغاني بدقة عالية

إذا كنت تشعر بأن صوتك غير واضح عندما تقوم بتسجيله في هاتفك المحمول وتريد تسجيل الأغاني بدقة عالية فهذا هو التطبيق الشهير والمجاني الذي تبحث عنه والذي يمكنك من تسجيل الصوتيات والأغاني بميزات وأدوات رهيبة وبشكل مجاني.

هذا التطبيق الذي بإمكانك إستخدامه الأن على هاتفك المحمول وتجربته قبل الإطلاق الكامل له حصل على أكثر من 1 واحد مليون تنزيل عبر متجر الأندرويد جوجل بلي.

ولاقى ذالك النجاح والسرعة في الإنتشار لأنه يقدم خدمة مثالية وميزات رهيبة تمكنك من تسجيل الصوتيات بدقة عالية ويصنف ضمن قائمة تطبيقات الموسيقى والصوت عبر المتجر.

كما ان التطبيق جديد عبر المتجر فهو في الإصدار الأول ويقدم خدمة مثالية لتسجيل الصوتيات والأغاني وحجمه ليس ضخماً حيث ان حجم التطبيق الكلي هو 44.86 MB.

لتحميل تطبيق “تسجيل الصوت والأغاني” من خلال متجر جوجل بلي إضغط
تنزيل

• تطبيق الإتصال بالشبكة Wi-Fi بدون باسورد

تستطيع من خلال هذا التطبيق الإتصال بشبكة الواي فاي من خلال مسح الباركود ويعتبر من افضل التطبيقات التي تمكنك من الإتصال شبكة الواي فاي من خلال هاتفك المحمول بالباركود.

تم إطلاق هذا التطبيق في الشهر من عام الخامس من عام 2020 ضمن قائمة تطبيقات الأدوات عبر متجر جوجل بلي كما يوفر العديد من المزايا التي تستطيع من الإتصال بشبكة الواي فاي بشكل أسهلول وبدون الحاجة الى كتابة الباسورد .

وقد حصل التطبيق على اكثر من 100 ألف تنزيل وتقييم مايقارب 41 مستخدم له عبر المتجر ويأتي بادوات وميزات رهيبة وحجم بسيط حيث ان حجمه الكلي هو 26.32 MB وقد وصل التطبيق اليوم إلى الإصدار 2.1 عبر المتجر.

لتحميل تطبيق “الإتصال بالشبكة” من خلال متجر جوجل بلي إضغط
تنزيل

• تطبيق إزالة خلفية الصور بالذكاء الأصطناعي 

إذا كنت من عشاق تصميم الصور فهذا هو التطبيق المناسب لك والذي تبحث عنه والذي يمكنك من إزالة خلفية الصور من خلال الذكاء الإصطناعي بكل سهولة وبشكل مجاني من خلال هاتفك المحمول بضغطة واحدة.

تم إطلاق هذا التطبيق في عام 2020 ضمن قائمة تطبيقات المهارات الإبداعية عبر متجر جوجل بلي وقد لاقى نجاح واسع حيث حصد أكثر من 100 ألف تنزيل وتقييم 45 الف مستخدم له.

كما انه يقدم ميزات فريدة لإزالة خلفية الصور عن طريقة الذكاء الإصطناعي والتعديل عليها من خلال الهاتف المحمول بسهولة ودقة عالية وحجمه بسيط لجميع الأجهزة المحمولة وبإمكانك تحميله وإستخدامه بشكل مجاني وسهل.

لتحميل تطبيق “إزالة خلفية الصور” من خلال متجر جوجل بلي إضغط
تنزيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى