تطبيقات

يتيح لك تطبيق WhatsApp الآن إرسال الصور والفيديو بالجودة الأصلية


يطرح تطبيق WhatsApp خيارًا جديدًا يتيح للمستخدمين إمكانية تشغيله على الايفون مشاركة الصور والفيديو عبر منصة المراسلة بجودتها الأصلية.

Whatsapp Feature

كما رصدت WABetaInfo، سجل التغيير الرسمي المتضمن في تحديث WhatsApp 23.24.73 على متجر التطبيقات يقول أنه يمكن للمستخدمين الآن “إرسال الوسائط عالية الجودة الأصلية بسهولة كملف.”

يتبع التحديث إضافة ميزة حديثة تتيح لمستخدمي WhatsApp إرسال الوسائط بدقة عالية أو “جودة HD”. على الرغم من أن هذا كان تحسينًا يعالج قيود مشاركة الوسائط ذات الجودة المنخفضة للخدمة، إلا أنه لا يزال يتضمن الضغط.

whatsapp share media files

تعمل أحدث ميزة في WhatsApp على تجنب الضغط تمامًا من خلال السماح بمشاركة الصور والفيديو كملفات، وبالتالي الحفاظ على جودتها الأصلية. يضيف سجل التغيير الخاص بـ WhatsApp أن الخيار الجديد سيتم طرحه “خلال الأسابيع المقبلة”، لذلك قد لا يراه بعض المستخدمين على الفور على أجهزتهم.

    1. افتح محادثة موجودة في WhatsApp أو ابدأ محادثة جديدة.

 

    1. اضغط على أيقونة +، على يسار حقل إدخال النص.

 

    1. اضغط على المستند ➝ اختر صورة أو فيديو.

 

  1. اختر الوسائط التي تريد إرسالها، ثم قم بالتأكيد بالضغط على السهم الأزرق. لاحظ الحد الأقصى البالغ 2 جيجابايت للملفات التي يمكن إرسالها باستخدام هذه الميزة.

واتس اب

عند إرسال الملفات، لا تظهر معاينات الوسائط في نافذة الدردشة، ولكن يمكن للمستلم النقر على الملفات لعرضها. يقوم WhatsApp أيضًا باختبار نفس الميزة لنظام Android، على الرغم من عدم وجود أي معلومات إضافية حول متى ستصبح متاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى