اندرويد

تنزيل تطبيق استرجاع الصور المحذوفه من الهاتف

تنزيل تطبيق استرجاع الصور المحذوفه من الهاتف
تنزيل تطبيق استرجاع الصور المحذوفه من الهاتف

تنزيل تطبيق استرجاع الصور المحذوفه من الهاتف مجانا تستطيع استرجاع الصور والفيديوهات والصوتيات والملفات مجانا
تنزيل تطبيق استرجاع الصور المحذوفه من الهاتف

استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة: يساعد برنامج استعادة الملفات المجاني برنامج استعادة الملفات للوسائط المحذوفة. يمكنك بسهولة استعادة واستعادة الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو والمستندات المهمة والملفات الصوتية. أحيانًا نحذف ملفاتنا المهمة أثناء تنظيف الوسائط غير المرغوب فيها. قد نقوم بحذف الصور ومقاطع الفيديو ذات الذكريات القيمة. وصلت أداة استرداد ملف الوسائط إلى الإنقاذ. لا حاجة لتجذير جهازك الذكي لاستعادة محرك الأقراص العميق للوسائط المحذوفة.

تحميل برنامج Photo Recovery: Data Recovery مهكر

في برنامج الاسترداد ، يمكنك استعادة الملفات المحذوفة واستعادة مقاطع الفيديو والصور المحذوفة بسهولة. إذا كانت هناك أي بيانات غير مرغوب فيها ، فيمكنك مسح الوسائط المحذوفة نهائيًا لتحرير مساحة على القرص. استعادة الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو: استعادة الملفات المجانية لها أيضًا وظائف النسخ الاحتياطي السحابي. يمكنك النسخ الاحتياطي ومزامنة الصور أو مقاطع الفيديو أو الملفات الصوتية أو المستندات المهمة. DeepDisk Digger هي أداة ذكية لحماية بياناتك. تعد برامج النسخ الاحتياطي والاسترداد فعالة لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة.

أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف لعام 2023

تطبيق استرداد مستندات PDF هو أفضل تطبيق لاستعادة صور Android. النسخ الاحتياطي واستعادة الوسائط: يعمل Deep Disk Recovery مثل سلة المحذوفات للأجهزة الذكية. يقوم برنامج النسخ الاحتياطي والاسترداد بنسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا بعد الحذف. يمكنك استرداد الملفات والبيانات وحذفها واستعادتها دون استئصال الجهاز. استعادة ملفات الوسائط: هل قمت بحذف الملفات المهمة عن طريق الخطأ؟ الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة مع الذكريات الجميلة؟ يمكنك الآن رؤية الملفات المحذوفة في برنامج الاسترداد. يقوم تطبيق استرداد الصور المجاني بنسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا تلقائيًا.

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الجوال بدون برنامج

(WhatsApp) استعادة صور WhatsApp: كيفية استعادة الصور المحذوفة من WhatsApp؟ يمكن لبرنامج الاسترداد أيضًا استرداد الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من WhatsApp بشكل فعال. استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة: في حالة فقد أي مقطع فيديو مهم ، يمكنك بسهولة استخدام ميزة استرداد الفيديو. اعرض مقاطع الفيديو المحذوفة واختر من النسخ الاحتياطي واستعادة جميع مقاطع الفيديو إذا لزم الأمر. ومن ثم يتم استرداد الصور المحذوفة بسهولة. برنامج استعادة الوثائق تمتد ميزة استعادة بيانات البرنامج إلى استعادة مستندات pdf للملفات والبيانات.

استرجاع الصور المحذوفة من سنين

باستخدام تطبيق Document Undeter ، يمكنك استرداد الملفات المحذوفة والوثائق الرسمية المهمة واستعادتها. النسخ الاحتياطي للبيانات في التخزين السحابي: يسمح تطبيق الاستعادة للمستخدم بعمل نسخة احتياطية من ذاكرة الهاتف من خلال Google Drive. في نشاط النسخ الاحتياطي والمزامنة ، يمكنك تحميل الصور أو الملفات الصوتية أو ملفات المستندات أو مقاطع الفيديو المستردة إلى Google Drive. إذا كنت تريد عمل نسخة احتياطية من الوسائط المحذوفة. قم باستعادة الصورة واستعادتها إلى مجلد محلي قبل أن تحتاج إلى نسخة احتياطية. منظف الهاتف ومسرعه: تتيح أداة استعادة البيانات للمستخدمين حذف الوسائط المحذوفة غير المرغوب فيها بشكل دائم لتحرير مساحة على القرص. ما عليك سوى الانتقال إلى سلة المهملات وتحديد الوسائط غير المرغوب فيها وحذف الملفات إلى الأبد. يوفر برنامج Disk Drilling على الفور مساحة إضافية ويسرع أداء جهازك الذكي.

.tg {border-collapse:collapse;border-spacing:0;} .tg td{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg th{border-color:black;border-style:solid;border-width:1px;font-family:Arial, sans-serif;font-size:14px; font-weight:normal;overflow:hidden;padding:10px 5px;word-break:normal;} .tg .tg-mxgx{background-color:#34ff34;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top} .tg .tg-s876{background-color:#fcff2f;border-color:#fe0000;font-weight:bold;text-align:center;vertical-align:top}
نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 1.65
يتطلب Android 6.0 والأحدث
حجم الملف 7 ميغابايت
عمليات التثبيت +5.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى