اندرويد

تحميل تطبيق Headway: Self-Growth Challenge‬‏ النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Headway: Self-Growth Challenge‬‏ النسخة المدفوعة مجانا
تحميل تطبيق Headway: Self-Growth Challenge‬‏ النسخة المدفوعة مجانا

الأن تستطيع استخدام برنامج Headway: Self-Growth Challenge‬ مهكر أخر إصدار بكافة مميزات التطبيق وخالي تماما من الإعلانات والفيروسات نسخة معدلة من قبل حيدر اندرويد.
تحميل تطبيق Headway‬ النسخة المدفوعة مجانا

احصل على أفضل الأفكار حول العالم للعثور على قائمة القراءة الشخصية الخاصة بك بناءً على أهدافك من الكتب الأدبية الشهيرة ، درس مدته 15 دقيقة مع مجموعة من الدروس لحل أهدافك المحددة آلاف الأفكار والنصائح إصدارات صوتية قابلة للتنفيذ من الملخص المهني. مفردات الممثلين الصوتيين للبحث عن كلمات جديدة للتعلم ميزة التكرار المتباعد لتذكر جميع الأفكار والأغصان المهمة لمشاركتها مع أصدقائك وزملائك يعززك.

تنزيل تطبيق Headway مهكر أخر إصدار

الإنتاجية والسعادة وفقدان الوزن والمال والتمويل الشخصي والتفاوض والعلاقات والزواج والعمل والتأكيد على الثقة إلخ. هذا هو سبب رغبة الناس في تحقيق المزيد في الحياة: فقط كن متحفزًا لما تحتاجه LJ Wright هذا التطبيق مفيد جدًا بالنسبة لي لأنني لا أستطيع القراءة أثناء العمل أو الزحام ؛ لكني أسمع طوال النهار والليل. عندما يكون الموضوع غير واضح ، ركز على تحسين مهارات القراءة.

تحميل برنامج Headway الإصدار المدفوع مدانا

Carlos Vieira هو تطبيق رائع قصير جدًا وسهل الهضم ويستخدم بعض الحيل الرائعة حقًا. Daryl Lee هو تطبيق رائع. أوصى به أحد الأصدقاء ويتيح لي الحصول على أشياء جيدة ، سأقوم بتوضيح ذلك. خاصة عندما أحاول وضع جدول مزدحم. تميل التوصيات اليومية إلى أن ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالأشياء التي أحبها بقدر ما أفعلها عادةً في ذلك اليوم. يمكن أن تتعلم جاكلين تاكر الكثير في مثل هذا الوقت القصير وتجربة التقدم! أنا أحب هذا التطبيق. فيليب سي.
AVvXsEgvkkKVh5DYm4xtMH3vsA6mlYApP6bLl7lCyobru0Y5LaZmRM4z4KBuzS2tp3WGxu65FV6k9z8LfowIxnpnTCVmec7 jwb7JXMhO3reO7c 0LYGueLlAxyynnsRawZeMH qJUvUYXgHvUZj AbCy8RYQGdhJ9 ydw2c uqQvUorJrCUPKQPewIojcpe=s16000

معلومات عن هذا التطبيق :
نوع التطبيق : التعليم
الإصدار 1.6.7.0
يتطلب 6.0 واعلى
حجم الملف 7 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات التعديل : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الإعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى