اندرويد

برنامج تصميم بطاقة دعوة زواج وعيد ميلاد بالعربية النسخة المدفوعة مجانا

برنامج تصميم بطاقة دعوة زواج وعيد ميلاد بالعربية النسخة المدفوعة مجانا
برنامج تصميم بطاقة دعوة زواج وعيد ميلاد بالعربية النسخة المدفوعة مجانا

تحميل برنامج Invitation Maker – Birthday & Wedding Card Design مهكر اخر اصدار لصنع بطاقة العرس والمناسبات العامة.
تنزيل Invitation Maker - Birthday & Wedding Card Design مهكر اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج Invitation Maker – Birthday & Wedding Card Design مهكر هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إنهاء دراستك. يتيح لك تطبيق بطاقة الدعوة رسم مجموعة متنوعة من البطاقات القادمة الموضوعة في التطبيق باستخدام مهارات التحرير الخاصة بك. اجذب انتباه الناس من خلال دعوة دعوة بمناسبة بطاقة حفلة عيد الميلاد الخاصة بنا ودعوتهم أثناء وجودك في حفلة. تصميم بطاقة دعوة الزفاف ويعد برنامج تطبيق تصميم بطاقة دعوة عيد الميلاد أحد أفضل التطبيقات وسهلة الاستخدام لتصوير الدعوات أثناء التنقل.يمكن أن يكون تطبيق دعوة الحفلة هذا بطاقة دعوة زفاف عربية وهذا هو الخيار الأمثل لك إذا كنت تخطط لحفلة عيد ميلاد

تنزيل Invitation Maker – Birthday & Wedding Card Design مهكر

وتتوقع أفضل صانع بطاقات فعليك استخدام بطاقة دعوة عيد ميلاد مجانية وبطاقة دعوة زفاف لألعاب البطاقات الآن ليست هناك حاجة لتوظيف مصممي الجرافيك أو زيارة متجر مصمم الدعوات المحلي. ثبّت التطبيق واستمتع بملاحظات مذهلة لن تصادفها في أي مكان آخر إنه مزيج مثالي من البساطة والأداء والتنوع للنشر غير الورقي. يمكنك تقديم أفكارك المجردة عن طريق بذل أقل جهد ممكن. بطاقة دعوة حفلة عيد الميلاد هذه هي استراتيجيتك لحل مشكلتك يمكن إرسال هذه الدعوات مباشرة باستخدام بطاقة الدعوة هذه يمكنك حفظ النسخة النهائية من الخريطة وإرسالها في نفس الوقت. يمكنك ضبط التباين والألوان والسطوع والتشبع والمزيد في منطقة التحرير.

تحميل تطبيق Invitation Maker مهكر اخر اصدار

إلى جانب هذه الميزة ، تتوفر دعوات الويب أيضًا في متجر التطبيقات. برنامج بطاقة دعوة الزفاف تتيح لك هذه الخيارات عرض المزيد من البطاقات الإلكترونية الجذابة والتي يمكنك تحديد موقعها على منصات اجتماعية مختلفة. تحتوي المنطقة على مجموعة متنوعة من الألوان وأحجام الخطوط وخيارات الأنماط حيث يمكنك تطبيق مستويات النسيج والظلال وإعطاء تكوين ثلاثي الأبعاد. إذن لماذا تنتظر؟ اعرض اليوم عن طريق تحديد التنسيق الفريد للرسائل على بطاقة الدعوة من قائمة الأنواع الواسعة.

معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Content Arcade Apps
نوع التطبيق : فن وتصميم
الإصدار 11.1
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 19 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الأعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى