اندرويد

تحميل برنامج To-Do List – Schedule Planner الاصدار المدفوع مجانا

تحميل برنامج To-Do List – Schedule Planner الاصدار المدفوع مجانا
تحميل برنامج To-Do List – Schedule Planner الاصدار المدفوع مجانا

نقدم لكم برنامج لائحة المهام – تصميم جدول المواعيد و لائحة المهام مهكر وجاهز للاستخدام بدون إعلانات وكل المميزات مفتوحة.
AVvXsEgEYUDQT5IEHTUI xhs1Bkf58a4IRlMnuoSXm YGSAX3m94aeOEibr2EVPfwpmNPpLnqdaj0cWnq3 SBCWnzEc1QvlVc5sLFrPR0Q

اليوم نقدم لكم تطبيق قائمة المهام تصميم الجدول وقائمة المهام هو مدير قائمة مهام سهل الاستخدام ومجاني  وخالي من كافة الإعلانات ومصمم جدول يمكنك استخدامه للتحكم في وقتك من خلال قائمتك اليومية من المديرين ومدير الأدوار العملية وهو تطبيق مدفوع تستطيع تحميله مجاني مخصص لمساعدة المستخدمين على تتبع قائمة المهام الخاصة بهم يمكنك بسهولة تصميم بطاقتك وأداء المهام اليومية وذكر اعياد الميلاد والمناسبات اليومية والتذكيرات للمهام الصعبة والحفاظ على حياتك اليومية ومهنتك ثابتة جربه الآن.

تحميل برنامج To-Do List مهكر الاصدار المدفوع مجانا

حدد واحدًا للقيام بذلك من القائمة سهل الاستخدام وتصميم الصور الكبيرة قائمة تطبيقات شريط المهام بسيطة وعملية يسمح لك بإنشاء الجداول في خطوتين فقط حدد قائمة مهامك اليومية التي ستسمح لك بمراجعة مهامك اليومية وإنشاء ملفك الشخصي قم بإنشاء قائمة – قم بتعيين بطاقة تطبيق وقم بعمل قائمة مجانية. يقدم لك العديد من الألوان والتصاميم للاختيار من بينها اجعل الأمر أكثر راحة لوضع جهة الاتصال الخاصة بك على أساس يومي وتتبع التقدم المحرز في منتجاتك.
AVvXsEgkd4zYhF1D1BU9 F8sxq0kGEmYR0EG9V69oY3agJfW05aS4jr3rij9qdvujiRzJ qDTdjDmN jGHlsFVemMNk7MS3YdnW N3dhzlnxA2Ed2JNH0 jnjDsGO9QE6oF8evAj6nwMXhnFaqvnt7HNiOAsysonTzGFnqhuhOfBSlk Y euV6livg mQP =s16000

معلومات عن هذا البرنامج :
نوع التطبيق : الإنتاجية
الإصدار 1.01.70.1211
للأندرويد 5.1 واعلى
حجم اللعبة 18 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميل البرنامج من هنا مجاناً + مهكر
مميزات الـهـاكـ : كل المميزات مفتوحة + خالي من الإعلانات

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى