اندرويد

أفضل برنامج خليفات للشاشة الاصدار المدفوع مجاناً

أفضل برنامج خليفات للشاشة الاصدار المدفوع مجاناً
أفضل برنامج خليفات للشاشة الاصدار المدفوع مجاناً

تستطيع الان تنزيل برنامج Pixel 4D الأصدار المدفوع مجانا من موقعنا الرسمي حيث يختار لك التطبيق أفضل 300 صورة في العالم خلفيات حية ثلاثية الأبعاد كما تستطيع اختيار خلفية متحركة للهاتف الان اجعل هاتفك متميز جدا.
AVvXsEi0x5 5M5OKF7aESCFd55zbwQSUl0F9ZMvG2vlqnzSm2iQkAoHkcMVGdHn57Y9JPMwUkM6bhCf23FctQSsgtHcuss whbaaqDpxs DDILpMBjJjOl6

تحميل برنامج Pixel 4D™ Live Wallpapers 4K مهكر ومعدل بدون علامة مائية وكل المميزات مفتوحة ابحث عن الخلفيات الحية الأكثر شهرة واجعل هاتفك فريدًا جدا ومميز عن جميع الهواتف الاخرى واصدم اصدقائك. قم بتخصيص المزيد من خلال ضبط قوة التأثيرات وضبط وضع توفير البطارية لتقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 1٪. من خلفيات الفضاء إلى خلفيات سوداء وخلفيات حية ثلاثية الأبعاد وأكثر من ذلك ، هناك أكثر من 300 خلفية 4D مثيرة للاهتمام في انتظارك لتجميل شاشتك بشكل مميز جدا وجديد. لن تتعب أبدًا من شاشتك الرئيسية وشاشة القفل مرة أخرى. العديد من خلفيات المناظر الطبيعية 4D مجانية تمامًا وبعضها ممتاز. مع الإصدار المتميز ، يمكنك الوصول إلى جميع خلفيات 4D ، بما في ذلك جميع الخلفيات الحية المستقبلية.
AVvXsEixbmVAPfe1YrYWq7arutfkOIciCUN3KeFHLxzYJ7 ecGXLtEpxAGuNmFV78gluDVckyMCucXeMazso4 JwA10VLMwNRdC4
معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه HelctronSoft Wallpapers‏
نوع التطبيق : تخصيص
الإصدار 3.0.2
للأندرويد 6.0 واعلى
حجم الملف 15 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : الميزات المميزة (غير مقفلة) الإعلانات (معطلة) جميع روابط الإعلانات (تمت إزالتها) AndroidManifest (تم تنظيفه) معظم التحليلات (معطل) متوافق مع AOSP (لا يوجد Google) قوس وحدات المعالجة المركزية (عالمي) جميع معلومات التصحيح (تمت إزالتها) التوقيع الأصلي (تم التغيير)

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى