اندرويد

أخبار سيئة للمستخدمين الذين يستخدمون هواتفهم اثناء الشحن

أخبار سيئة للمستخدمين الذين يستخدمون هواتفهم اثناء الشحن
أخبار سيئة للمستخدمين الذين يستخدمون هواتفهم اثناء الشحن

يرجى ملاحظة أن هناك أخبارًا سيئة لأولئك الذين يشحنون هواتفهم عند تشغيل الطاقة تعد البطارية أهم مكون في جميع  الهواتف المحمولة.
phone

في كل يوم ، يرى الكثير من الناس هواتفهم المحمولة تنفجر أو تتضرر بشكل يتعذر إصلاحه دون سبب واضح. في معظم الحالات ، قلة من الناس يتخيلون أن هذه المشاكل ناتجة عن سوء سلوك المستخدم. في الأساس ، إذا توقف هاتفك المحمول عن العمل ، فهذه مسؤوليتنا. ولماذا تم إخبارك على الفور. خاصة عندما تقوم بتوصيل الشاحن بهاتفك الخلوي ، فإنك ترتكب سلسلة من الأخطاء دون أن تدرك ذلك.
ابدأ بأحد أكثر الأشياء ضعفًا حتى الآن وابدأ بملخص للأخطاء الأكثر شيوعًا. حتى لو لم تلاحظ ذلك ، فنحن نلتزم به بالتأكيد. يرجى ملاحظة أن هناك أخبارًا سيئة لأولئك الذين يشحنون هواتفهم عند تشغيل الطاقة الشاحن هو أداة حساسة للغاية ويجب استخدامه بالعناية اللازمة. بسبب هذا الخطأ الواسع والخطير ، فإن الكثير من الناس يضرونه بشكل لا يمكن إصلاحه.
نحن نرتكب معظم الأخطاء عند توصيل الشاحن بهاتف محمول. بالطبع ، نقوم بها دون أن ندرك ذلك. على سبيل المثال ، قد نتواصل. هل تفعل ذلك بين عشية وضحاها؟ أم عندما تكون البطارية 0٪؟ أو عندما لا يزال قيد التشغيل؟ إذا أجبت بـ “نعم” على أي من الأسئلة المقترحة ، فهذا يعني أنك ارتكبت خطأً فادحًا. أكثر الأخطاء شيوعًا الطريقة الأكثر شيوعًا والأكثر شيوعًا هي شحن هاتفك المحمول عندما يكون قيد التشغيل.
كم عدد الأشخاص الذين يغلقون هواتفهم المحمولة قبل شحنها؟
قليل أم لا. تكمن المشكلة في أن شحن الهاتف أثناء تشغيله يضع الكثير من الضغط على البطارية ويرفع درجة الحرارة المعتادة للجهاز. قد يبدو هذا تافهاً ، لكن اعلم أن هناك أخبارًا سيئة لأولئك الذين يشحنون هواتفهم عندما يكونون في وضع التشغيل. والسبب هو أن هذا الخطأ السخيف على ما يبدو يمكن أن يؤدي إلى أعطال ، وفي أسوأ الحالات ،
حتى انفجارات. خطأ آخر يرتكبه الجميع دعنا نواصل سلسلة من الأخطاء التي نرتكبها جميعًا دون أن يلاحظها أحد ونتحدث عن نسب البطارية. 
متى تعتقد أنه من المناسب شحن البطارية؟
انتظار الوصول إلى 0٪ خطأ كبير. خاصة أن أحدث أجهزة الجيل لا تحتاج إلى تنزيل كامل. العكس تماما. لا يمكن الحصول على أفضل النتائج إلا إذا كانت لا تقل عن 15٪. تذكر أنه إذا استنفدت البطارية بسرعة كبيرة ، فقد تكون المشكلة مرتبطة بأستخدام هاتفك اثناء الشحن

حقوق النشر خاصة بموقع حيدر اندرويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى