اندرويد

تطبيق Google Play Store v25.6.14 نسخة كاملة للاندرويد

تطبيق google play ، تطبيقات google play الفورية ، تحميل تطبيق google play ، تنزيل تطبيق google play ، تطبيق متجر google play ، google play تنزيل تطبيق ، google play تطبيق ، تنزيل تطبيق متجر بلاي ، تحميل برنامج متجر play ، برنامج google play.

Google Play Store 12

تطبيق Google Play

مرحبا بكم في موقع ايجي فور أبس اليوم نقدم لكم أهم التطبيقات المتوفرة علي جميع أجهزة الهواتف الذكية وهو Google Play كما كتبنا فوق يمكنك عن طريق هذه المقالة التي ربما ستنال علي اعجابك تعرف علي كيفية تنزيل برنامج متجر جوجل بلاي الرسمى للاندرويد بسهولة بنقرة واحدة من رابط مباشر ليكون مصدرك الأساسي لتنزيل برامج وألعاب جهازك المحمول بشكل جديد وامكانية تحديث وتثبيت تطبيقات الهاتف الخاصة بك بشكل مجاني وأمن بكل سلاسة علي الفور، ولكن أنت كأحد مستخدمي هاتف أندرويد هل سألت نفسك جوجل بلاى Store Apps عبارة عن ايه وما هي الشركة المسئولة عنه وهل أنه هو فعلا يعتبر أول أهم متاجر الأندرويد ؟!

Google app Store جوجل بلاي :

متجر خدمات تطبيقات Google Play الفورية التطبيق الرسمي هو خدمة توزيع رقمية يعمل بخورزمية عملية وهو من إطلاق شركة جوجل وهو التطبيق الذي يتيح لمستخدمي نظام التشغيل Android الوصول بسهولة إلى قائمة وأحدث الألعاب وتنزيل التطبيقات المجانية والمدفوعة لتحميل علي جميع هواتف الجوال ، يضم المزيد وأكثر من 500000 تطبيق ولعبة عشوائية جديدة بسمات مختلفة بالإضافة الي كل وسائل الترفيه المفضلة لديك مثل تنزيل الموسيقى ، الأفلام Movies ، والكتب Books ، برامج التلفزيون للمستخدمين من خلال المتجر سوق بلاي المتاحة لأجهزة الجوال الخاص بك لضمها في مشترياتك سواء بشكل مجاني أو الشراء بشكل خاص وأيضا اختر الدفع المباشر.
قم بعرض تقييمات ومراجعة اختيار البرامج ، تكون جميع تطبيقات Android market apps تحت تصرفك ويمكنك تنزيل برامج مجانية برابط مباشر أو شراء برامج مدفوعة. يمكن مشاركة كل ما رأيته في هذا السوق ستور المثير للاهتمام مع أصدقائك ومعارفك باستخدام سهل! يتم تصطيب جوجل بلاى افتراضيًا على جميع اجهزة الهواتف ، وإذا كنت ترغب في تحديثه إلى أحدث إصدار ؛ يمكن تنزيل أحدث نسخة رسمية وأصلية بنقرة واحدة من خوادم الموقع عالية السرعة. في متجر بلاى ستصادف عالما من ألعاب وتطبيقات الاندرويد ؛ مع توفر مجموعة كبيرة من الألعاب والبرامج المختلفة التي تأتي معًا في فئات متعددة ويمكنك تنزيلها بنقرة واحدة علي الحساب الشخصي.

المميزات الرئيسية لتطبيق جوجل بلاى :

  1. استمتع بالوصول إلى آلاف البرامج وابحث عن الألعاب المجانية والأفلام وايضا الكتب
  2. الوصول إلى التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة للشراء في أقل الخطوات
  3. استبدال الاصدارات القديمة من البرامج والالعاب باصدارات حديثة
  4. تسطيب سهل وخالي من المتاعب للبرامج والألعاب لاستحداث أفضل الاصدارات
  5. واجهة مستخدم بسيطة للغاية ولا لبس فيها ويتميز بتصميم سلس للواجهة
  6. القدرة على إرسال التعليقات مع تفاصيل بحرية على الطلبات
  7. عرض التعليقات والتقييمات والألعاب والبرامج الأخري

إزالة تثبيت البرامج بتطبيق بلاي ستور :

يتميز بوجود سجل التنزيلات أو التخزين وبذلك يظهر للمستخدم أن يرجع للتطبيقات المثبتة سابقاً بدون القيام ببحث يدوي فقط انقر الغاء الثبيت ، وإذا تمَّ شراء التطبيق، يُمكن إعادة تثبيته في وقتٍ لاحقٍ بدون الرجوع لشرائه من خلال الضغط علي زر التثبيت.

معلومات عن التطبيق :

اسم التطبيق : Google Play Store
اصدار التطبيق : v24.5.13
يحتاج لاندرويد : 4.1+ والاعلي
 
صور من التطبيق :
Google Play Store 4
Google Play Store 5
Google Play Store 6
Google Play Store 9
 
تحميل التطبيق :

تحميل النسخة الأصلية 23 ميجابايت APK

حقوق النشر خاصة بموقع إيجي فور أبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى