اندرويد

تحميل فري فاير ماكس مهكرة 2022 للاندرويد Free Fire MAX APK

تحميل فري فاير ماكس مهكرة 2022 للاندرويد Free Fire MAX APK
تحميل فري فاير ماكس مهكرة 2022 للاندرويد Free Fire MAX APK

PicsArt 01 19 03.19.35

تحميل فري فاير ماكس مهكرة 2022 للاندرويد

لعبة فري فاير ماكس مهكرة 2021 الشهيرة والشائعة المقدمة من GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android. أسلوب لعبة الحركة هذه هو. اللعبة المذكورة أعلاه هي نسخة أكثر تقدمًا من لعبة فري فاير العادية مع رسومات احترافية وأقسام إضافية. تمت ترقية رسومات اللعبة إلى ألعاب وحدة التحكم ، وتمت إضافة قسم خاص ، وهو موضح أدناه. شهورة جدًا لزوارها الكرام بمجرد نشرها.
في لعبة الحركة فري فاير ماكس مهكرة 2022 ، عليك أن تحاول البقاء على قيد الحياة . تدمير الأعداء ونهب أصولهم ومعداتهم. اعتن بممتلكاتك وقم بإخفائها في الأماكن الصحيحة على خريطة اللعبة. تتضمن اللعبة مراحل مدتها 10 دقائق يتم إجراؤها عبر الإنترنت بين 50 لاعبًا. الفائز النهائي هو الشخص الذي سجل أكبر عدد من النقاط في نهاية الوقت المخصص.
تمت إضافة قسم جديد للعب حدث فريق فري فاير ماكس مهكرة 2022 المكون من 4 لاعبين. هذا يعني أنه يجب عليك القيام بنفس عملية اللعب كفريق. والخبر السار هو أن اللعبة متصلة بخوادم الإصدار السابق ، وهي Garena Free Fire ، ويمكنك اللعب بنفس الحساب كما كان من قبل. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام تقنية Firelink ، يمكن للاعبين في هذا الإصدار التنافس مع اللاعبين في الإصدار الأصلي في نفس الوقت. في Google Play ، تم تخصيص 4.5 نقطة لهذه اللعبة من قبل المستخدمين. لم يتم منح النقاط الفريدة المكتسبة من إجمالي 5 نقاط عشوائية لهذه اللعبة ، وهذا يدل على قبولها الكبير من قبل العديد من المستخدمين حول العالم. عشاق ومحبي هذه اللعبة يمكن أيضا أن نلقي نظرة على معارك النار المجانية و قواعد البقاء على قيد الحياة .

معلومات عن اللعبة

اسم اللعبة : Garena Free Fire Max
الحجم : 930 ميغابايت
الشركة المطورة للتطبيق : Garena International I Private Limited
صنف اللعبة : اكشن – حركة
الاصدار : v2.56.1
السعر : متوفر مجانا

مميزات لعبة فري فاير ماكس مهكرة

  • ابحث في جزيرة كبيرة مقفرة للعثور على الأسلحة وضروريات البقاء على قيد الحياة
  • قاتل لمفردك ام مع 4 اشخاص للحصول على الفوز
  • لديها 10 دقائق خطوات
  • هناك أماكن كثيرة ومتنوعة
  • التقليل المستمر للأماكن الآمنة في الجزيرة لإجبار اللاعبين على استخدام كل المهارات الممكنة
  • وجود أسلحة مختلفة
  • رسومات جيدة و محسنة على النسخة الاصلية
تعتبر لعبة فري فاير ماكس مهكرة من بين افضل العاب باتل رويال لهذه السنة 2022 ، اللعبة متوفرة مجانا على موقعنا الرسمي اندروكيم ، يمكن لكم تنزيلها فورا  برابط مباشر و بدون روابط اعلانية من هنا .

حقوق النشر خاصة بموقع androkim

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى